نانسي عجرم تفرح الصغار وتطرب الكبار في القرية العالمية
نانسي عجرم تفرح الصغار وتطرب الكبار في القرية العالمية نانسي عجرم تفرح الصغار وتطرب الكبار في القرية العالمية
أخبار المشاهير

نانسي عجرم تفرح الصغار وتطرب الكبار في القرية العالمية

فوشيا - خاص

شهدت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الموسم العشرين للقرية العالمية، الوجهة الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، ختاماً ناجحاً لسلسلة حفلاتها، حيث عاش الجمهور ليلة ساحرة مع النجمة نانسي عجرم التي أمتعت الحضور بأجمل أغانيها والتي تنوعت بين أغاني الأطفال وأجمل أغانيها الشهيرة.

واجتمع الآلاف من ضيوف القرية العالمية منذ أن فتحت الوجهة أبوابها يوم الجمعة الموافق 8 أبريل في الساعة الرابعة عصراً أمام المسرح الثقافي الرئيسي بإنتظار اللقاء مع نجمتهم المفضلة نانسي عجرم التي أطلّت على معجبيها وضيوف القرية العالمية في وسط هتاف غفير وتصفيق حار.

وغنت نانسي عجرم مجموعة من أشهر أغانيها للأطفال مثل "شاطر" و"يا بنات" إضافةً إلى مجموعة من أشهر أغانيها مثل "لون عيونك" و"مشتاقة ليك" بمشاركة غير مسبوقة من ضيوف القرية العالمية الذين رددوا بالآلاف معها مجموعة من أغانيها في أجواء عمتها الفرحة والبهجة.

كما قدمت القرية العالمية خلال الموسم العشرين الذي يسدل الستار على فعالياته اليوم، السبت 9 أبريل 2016، أرقى الحفلات الموسيقية والفنية التي أحياها أبرز الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا. وتضمنت قائمة الفنانين المشاركين عبد الله الرويشد، وسعد المجرد، وحكيم، وشريا جوشال ومحمد عساف والكثير غيرهم من نجوم العالم.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة..اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

ليلى زاهر: "نسمة الكاريزما" أصابتني بانهيار.. وهذا موعد زفافي