أخبار المشاهير

6 أبريل 2016

جلسة تصوير بمذاق رومانسي تجمع جيجي حديد وزين مالك

خضعت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، وحبيبها النجم البريطاني زين مالك لجلسة تصوير لصالح مجلة فوغ "النسخة الأميركية"، لشهر مايو المقبل، أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع في نابولي، في أجواء شديدة الرومانسية.
التقطت عدسة المصور المعروف ماريو تيستينو، الذي كان مصاحباً لهما في نابولي، مجموعة ساحرة من الصور للعارضة العالمية التي تبلغ من العمر 20 عاماً، وحبيبها الذي يكبرها بثلاثة أعوام.
وقد تألقت حديد ومالك وارتديا في هذه الجلسة مجموعة مميزة من الأزياء، التي خطفت أنظار الجميع بأناقتها، وأضفت عليهما مزيداً من الرومانسية.




ارتدت جيجي حديد فستاناً طويلاً مكشوف الذراعين بطبعة الكاروهات بالألوان الأسود والأبيض والرمادي والأحمر من تصميم فيكتوريا بيكهام، وانتعلت حذاءًا بكعبٍ عالٍ أبيض من مياو مياو، في حين ارتدى زين مالك بدلة أنيقة.




ارتدت حديد بنطلوناً من الجلد الأحمر من تصميم مارك جاكوبس، وقميصاً كاروهات باللون الأزرق من مياو مياو، وتركت شعرها على طبيعته منسدلاً على كتفها، أما زين مالك الذي كان يقود الدراجة النارية فارتدى بنطوناً وسترةً باللون الأسود مع قميص أبيض، وأكمل أناقته بنظارة شمسية أنيقة.




غلبت التلميحات الجنسية على هذه الإطلالة، حيث ارتدت العارضة الجميلة ملابس داخلية باللون الأحمر، معلَّقة بخفة ورشاقة بحبيبها الممدّد على السرير، وهي الصورة التي يبدو أنها أعجبت العارضة التي حرصت على نشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة "مجلة فوغ عدد مايو".