من جديد.. مادونا تواعد بائعاً في "هارودز" يصغرها بـ32 عاماً
من جديد.. مادونا تواعد بائعاً في "هارودز" يصغرها بـ32 عاماً من جديد.. مادونا تواعد بائعاً في "هارودز" يصغرها بـ32 عاماً
أخبار المشاهير

من جديد.. مادونا تواعد بائعاً في "هارودز" يصغرها بـ32 عاماً

فريق التحرير

انتشرت مؤخراً شائعات تفيد بأن النجمة العالمية مادونا تواعد شاباً يصغرها بـ32 عاماً، وكان يعمل بائعاً في سلسلة متاجر "هارودز" ببريطانيا.
وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير، بأن "ملكة البوب" التي تعيش حالياً حالة من الحزن بسبب المعركة القضائية التي تخوضها مع طليقها، المخرج البريطاني جاي ريتشي، حول حضانة ابنهما روكو، كانت تعرفت على الشاب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، في نوفمبر الماضي.
وأوضح الموقع الإلكتروني، أن مادونا صارت في الفترة الأخيرة تقضي أوقاتاً أطول مع الشاب الإيفواري الذي يحمل اسم "أبو بكر سوماهورو"، حيث أوشكت على الانتهاء من جولتها الموسيقية العالمية الكبرى "ريبيل هارت".
يذكر أن النجمة العالمية معروفة باعتيادها مواعدة شباب يصغرونها في السن، حيث كانت قد واعدت من قبل راقصاً يدعى براهيم زابيت، 29 عاماً، استمرت معه حتى أواخر عام 2013، ثم واعدت فيما بعد أحد الراقصين الذين يعملون معها، ويدعى "تيمور ستيفنز" 28 عاماً حتى أغسطس من عام 2014.
وكان قد تأكد الاسبوع الماضي أن مادونا هي المغنية الأعلى أجراً في تاريخ موسيقى البوب، حيث بلغ إجمالي دخلها طوال مشوارها الفني، إضافة إلى ما حققته في جولتها الموسيقية الأخيرة، 920 مليون جنيه استرليني، بحسب ما أشار إليه الموقع الإلكتروني.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

جمال سنان: لم نتجاوز الخطوط الحمراء في "زوجة واحدة لا تكفي"