الجسمي وأسماء لمنور.. دويتو غنائي في حب "أم الإمارات"
الجسمي وأسماء لمنور.. دويتو غنائي في حب "أم الإمارات"الجسمي وأسماء لمنور.. دويتو غنائي في حب "أم الإمارات"

الجسمي وأسماء لمنور.. دويتو غنائي في حب "أم الإمارات"

قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي مشاركة في الاحتفالية التكريمية لـ"أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالإمارات، وقد قدّم الجسمي لوحة "شكر ووفاء" التي تضمنها أوبريت "أم الإمارات" بمشاركة الفنانة المغربية أسماء لمنور، التي قدمت اللوحة الغنائية معه بشكل "دويتو" من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد، ومن كلمات الشاعر كريم معتوق، وتوزيع المايسترو العراقي زيد نديم، ومكساج المهندس جاسم محمد.


وأعرب الجسمي عن اعتزازه بالدعوة الكريمة التي تلقاها من أجل المشاركة في حفل تكريم "أم الإمارات" مؤكداً أن مشاركته واجب وطني وأسري عنوانه الاحترام والتقدير لإنجازات "أم الإمارات" الكبيرة والمضيئة في تنمية المجتمع والعائلة وحب الوطن، موضحاً أن مشاركته عبارة عن رسالة من جموع الإماراتيين للتعبير عن مشاعر الحب والعرفان والوفاء تجاه جهودها، واحتفالاً بالإنجازات الباهرة والمستمرة لسموها.
قدّم الجسمي أيضا أغنية "صانعة الرجال" من ألحان الإماراتي خالد ناصر وتوزيع نشوان طلال، ومكساج المهندس علي رمضان، وتم عرضها وإذاعتها عبر جميع الإذاعات.


تم الحفل تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، وحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وعدد كبير من أولياء العهود والشيوخ الكرام والوزراء ورؤساء الدوائر المختلفة في الإمارات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com