فوشيا جديد فوشيا

الجمال البريطاني يفوز في حفل جوائز مجلة ELLE 2016

تألقت مجموعة كبيرة من النجمات والعارضات العالميات، وخصوصاً الفنانات البريطانيات، في حفل ELLE STYLE AWARDS 2016، الذي أقامته المجلة البريطانية الشهيرة مساء أمس، الثلاثاء، حيث خطفت هؤلاء النجمات والعارضات الأنظار بأناقتهن وجمال أجسادهن الممشوقة، ومن أبرزهن كارلي كلوس وروزي هنتنغتون وتوني كارلي وغيرهن كثيرات.

روزي هنتنغتون

ارتدت فستاناً ميكروجيب ذا كمّ واحد، من الجلد الأسود اللامع، مع حذاء عال باللون الأسود، واعتمدت المكياج البرونزي، وتركت شعرها الذهبي منسدلاً على كتفها

كارلي كلوس

ارتدت فستاناً ماكسي ذا أكمام، مكشوف الصدر، بحزام خصر أسود، واختارت أن تلون شفتيها باللون الأحمر، مع لمّ شعرها في نعومة وبساطة.

توني كارلي

ارتدت بدلة بيضاء وجاكيت مفتوح الصدر، كشف عن حمالة صدرها، واختارت المكياج الناعم والبسيط، وتركت شعرها الذهبي بنعومة خلف ظهرها.

بيلا حديد

ارتدت فستاناً مكوناً من مجموعة خيوط سوداء متدلية من على خصرها وذراعيها في انسيابية، وبوت عال فوق الركبة باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً بسيطاً ورفعت شعرها للخلف ما أبرز جمال وحهها.

كيت موس

ارتدت فستان ميكروجيب جريئا باللون الفضي اللامع، كشف عن صدرها وظهرها، وحقيبة يد فضية، وحذاء فضي أيضا، واختارت ظلال العيون الفضية المناسبة لطلّتها، مع أحمر شفاه وردي.

سوكي ووترهاوس

ارتدت فستاناً ماكسي واسعاً باللون الأبيض كشف عن ملامج جسدها المثير، واختارت المكياج الناعم والبسيط، مع ترك شعرها منسدلا على طبيعته.
أخر الأخبار على فوشيا