الصور الأولى من برنامج باسم يوسف الجديد
الصور الأولى من برنامج باسم يوسف الجديد الصور الأولى من برنامج باسم يوسف الجديد
أخبار المشاهير

الصور الأولى من برنامج باسم يوسف الجديد

فريق التحرير

نشر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صوراً جديدة من كوليس تصوير برنامجه الجديد the democracy handbook أو دليل الديمقراطية، الذي بدأ تصويره في مدينة ديترويت بالولايات المتحدة الأميركية.


وكان باسم يوسف قد وقّع عقد إنتاج البرنامج الجديد على الإنترنت مع موقع F-Comedy التابع لشركة Fusion العالمية، وسيتم إذاعة البرنامج وما يتبعه من حلقات تلفزيونية خاصة، على جميع الوسائل الإعلامية الخاصة بشبكة FUSION وذلك كجزء من تغطية الشبكة لانتخابات الرئاسة الأميركية.


ومن خلال حلقات البرنامج والذي يقدم باللغة الإنجليزية، يتابع المشاهدون رحلة الإعلامي الساخر إلى الولايات المتحدة، بهدف دراسة الديمقراطية فيها ونقل التجربة إلى الشرق الأوسط، ليكتشف مع مرور الوقت مخالفة ديمقراطية الواقع لما كان يتوقعه.


وتلقى باسم أمنيات العديد من متابعيه الذين تمنوا له أن يحقق في برنامجه الجديد نفس النجاح الذي حققه في برنامجه الشهير "البرنامج"، الذي اضطر إلى إيقافه بسبب عدم تحمّل المجتمع والسلطة لجرعة النقد الساخرة التي كان يقدمها، وخصوصا بعد أن سخر من بعض رجال المؤسسة العسكرية المصرية.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

"الحشاشين" الحلقة 18.. هل يُفشي نيكولا معوض أسرار قلعة ألموت؟

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما