إيرينا تنفصل عن برادلي لنفس سبب خلافها مع رونالدو
إيرينا تنفصل عن برادلي لنفس سبب خلافها مع رونالدو إيرينا تنفصل عن برادلي لنفس سبب خلافها مع رونالدو
أخبار المشاهير

إيرينا تنفصل عن برادلي لنفس سبب خلافها مع رونالدو

فريق التحرير

أكدت تقارير صحفية انفصال العارضة الروسية الشهيرة إيرينا شايك، عن حبيبها الممثل الأميركي الشهير برادلي كوبر، بعد أقل من عام على ارتباطهما.

وأشارت التقارير إلى أن سبب الانفصال يعود لخلافات بين والدة نجم هوليوود الشهير، الذي يبلغ من العمر 41 عاماً من ناحية، والعارضة الروسية المعروفة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، من ناحية أخرى، حيث أعلنت الأم لابنها شديد الارتباط بها بعد وفاة والده رفضها لهذه العلاقة بشكل واضح وصريح.

وبحسب التقارير، التي نشرت في صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الأمور بين إيرينا وبرادلي كانت على ما يرام، إلى أن اندلع "شيء جديد" في عطلة عيد الميلاد الأخيرة، الذي احتفل به الحبيبان في لوس أنجلوس، حيث بدأت الخلافات والمشاكل، التي تسببّت فيها أم برادلي كلوريا كامبانو، التي تعيش معه في بيته، وتعتبر أقرب الشخصيات إليه بعد وفاة والده المفاجئة، حسب مقربين من النجم العالمي، ومن هنا استطاعت ممارسة ضغوط على ابنها لإنهاء علاقته بالعارضة.

وكان برادلي وإيرينا قد حاولا حل هذه المشاكل والخلافات بعيداً عن الصحافة، ولكن دون جدوى، حيث تسرّبت أنباء الخلافات والمشاكل والانفصال إلى العلن، ولكن لا أحد يدري ما إذا كانت الوالدة هي السبب الرئيسي في ذلك أم لا.

ومن المعروف أن إيرينا تعرفت على برادلي بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، بسبب شكوكها في خيانته لها مع عدد كبير من الفتيات إلا أن تقارير صحفية قد تطرقت أيضاً إلى خلافها مع والدة كريستيانو، فهل تكره إيرينا الحموات لهذه الدرجة؟

رقص محمود نصر يشعل "السوشال ميديا" في "ولاد بديعة"

أزياء محتشمة مناسبة لشهر رمضان

كيت ميدلتون تتسوق برفقة زوجها الأمير ويليام (فيديو)

ماجد المهندس: لم أبحث عن الحب.. واتخذت قرارا بعد الطلاق

أحلام تهاجم شيرين رضا: بس يا ولية!