مادونا تغيظ ابنها وتركع أمام ابنتها على المسرح
مادونا تغيظ ابنها وتركع أمام ابنتها على المسرح مادونا تغيظ ابنها وتركع أمام ابنتها على المسرح
أخبار المشاهير

مادونا تغيظ ابنها وتركع أمام ابنتها على المسرح

فريق التحرير

احتفلت المغنية الأميركية مادونا بعيد ميلاد ابنتها "ميرسي" العاشر على خشبة المسرح خلال حفلها الغنائي الذي أقيم مؤخراً بميامي، كما قدمت لها "كب كيك" وردياً مزيناً بشمعة أمام الجماهير.
وطلبت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 57 عاماً، من الجمهور الحاضر أن يوجّهوا التهنئة لابنتها بالتبني بمناسبة بلوغها عامها العاشر.
ونشرت مادونا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، مجموعة من الصور لها وهي تركع أمام ابنتها على المسرح، وعلّقت على الصور قائلة: "عيد ميلاد سعيد ابنتي الغالية".


وبدت النجمة في قمة السعادة وهي تحتفل بعيد ميلاد ميرسي، وارتدت فستاناً أسود ممزوجاً بالذهبي ذا سلاسل متدلية من الأكمام، وأكملت طلّتها بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية، واختارت المكياج الكثيف.
ولمادونا 4 أبناء، اثنان منهما بيولوجيان هما روكو من زوجها السابق المخرج البريطاني غاي ريتشي ولوردز من علاقة سابقة، واثنان بالتبني.


ومنذ تفجّر خلافات المغنية المثير للجدل مع غاي على حضانة ابنهما روكو، مع تفضيل روكو البفاء مع والده، تحاول مادونا جاهدة أن تبدو أماً مثالية مستعرضة حبها لمن تبقى من أبنائها معها علناً، كما لو كانت تقول لروكو: إذا كنت قد تخليّت عني فهذا لا يعني أني أم سيئة.
يذكر أن مادونا قد سبق وأن احتفلت بعيد ميلاد ابنها بالتبني ديفيد، كما احتفلت أيضاً بعيد ميلاد ابنتها لوردز في أكتوبر الماضي في أحد مطاعم كاليفورنيا.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

رشا شربتجي: مفاجآت صادمة تنتظر الجمهور في "ولاد بديعة"