بطّات باميلا أندرسون تثير ضجة في البرلمان
بطّات باميلا أندرسون تثير ضجة في البرلمان بطّات باميلا أندرسون تثير ضجة في البرلمان
أخبار المشاهير

بطّات باميلا أندرسون تثير ضجة في البرلمان

فريق التحرير

تسببت النجمة العالمية باميلا أندرسون نجمة مسلسل "باي ووتش" السابقة في مشاهد فوضوية داخل البرلمان الفرنسي أمس الثلاثاء، بعد أن تصارع الصحفيون وتدافعوا لسماع حملتها بشأن حظر التغذية القسرية للبط والأوز بغرض الاستفادة منها في صناعة كبد الأوز (الفواجرا).
وتشابك مصور فوتوغرافي ومصور تلفزيوني عندما تزاحم المجتمعون في غرفة الإعلام لتصوير نجمة الإثارة خلال المؤتمر الصحفي. وعلق 25 آخرون خارج الغرفة لعدم وجود مكان كاف لهم بالداخل.


وكانت الممثلة كندية المولد، التي ظهرت عارية على غلاف مجلة "بلاي بوي" تشارك في حملة لدعم مشروع قانون مقدم من مشرِّعة مدافعة عن حماية البيئة، ويبدو أن الأمل في اقراره ضعيف في غياب دعم كل أعضاء البرلمان الآخرين تقريباً.
وقالت أندرسون: "كمواطنة كندية أخجل من المعاملة الوحشية لصغار الفقمة وبالتالي أتعاطف مع كثير من المواطنين الفرنسيين الذين يشعرون أيضاً بالخزي والحزن للمعاناة المأساوية لتلك الطيور المستأنسة."


وتصنع وجبة الفواجرا من كبد الأوز والبط ممتلئ الحجم الذي عادة تتم تغذيته قسراً. وسواء يباع كاملاً أو مقطعاً فهو يعتبر طعام الذواقة في المطعم الغربي والآسيوي، لكن التغذية القسرية لطالما كانت محل انتقاد لاعتبارها ممارسة قاسية ضد الحيوان.
وجاء ظهور أندرسون في البرلمان الفرنسي في وقت يعاني قطاع الدواجن من تراجع حجم الإنتاج بسبب انتشار إنفلونزا الطيور في جنوب غرب فرنسا الذي يعد أكبر إقليم منتج لمنتجات الدواجن. ويقول القائمون على الصناعة إن الإجراء سيكلفهم نحو 350 مليون يورو.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

الناقد التونسي مهذب الرميلي: ظافر العابدين ليس مرجعًا