جون ليجند يهدي طفلته أغنية وهي في بطن أمها
جون ليجند يهدي طفلته أغنية وهي في بطن أمها جون ليجند يهدي طفلته أغنية وهي في بطن أمها
أخبار المشاهير

جون ليجند يهدي طفلته أغنية وهي في بطن أمها

فريق التحرير

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تايغن، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، فيديو جديد لها وهي ترتدي "روب" حمام باللون الأبيض، ويقف بجوارها زوجها المطرب الأميركي جون ليجند، الذي كان يعزف ويغني على البيانو.
وكشفت تايغن في تعليقها أن جون أهدى الأغنية التي كان يعزفها لجنينها، علماً بأن العارضة كانت قد كشفت عن جنس الجنين، وهي بنت، حيث أطلقت عليها من الآن اسم فانيسا.
وبدت على العارضة مظاهر الحمل بشكل واضح، وهو ما أضفى عليها وعلى حياتها الزوجية مزيداً من السعادة، وهو ما عبرت عنه النجمة بالسعادة بالعام الجديد، شاكرة الله على حملها بعد فترة طويلة من الانتظار.
ويعيش الزوجان واحدة من أجمل قصص الحب في هوليود، ولا تترك كريسي فرصة إلا وتعلن حبها لزوجها، وآخرها احتفالها بعيد ميلاده الـ37 في حفل عشاء فاخر ورومانسي، أقيم منذ أيام، في مطعم "توبسيل" في مراكش، حيث قامت بتوجيه رسالة عاطفية على الإنستغرام إلى زوجها، عبّرت فيها عن حبّها الكبير له، كما نشرت أيضا صوراً من المناسبة الحميمة ظهر فيها قالب الحلوى والشموع المضاءة، وشكرت متتبعيها ومتتبعي زوجها على تمنياتهم له بعيد ميلاد سعيد.
أما زوجها، فأرفق إحدى الصور بتعليق جاء فيه: "أحتفل بعيد ميلادي في مراكش، شكراً لكم جميعاً على تمنياتكم، أشعر بالامتنان لكل شيء في حياتي: زوجتي، عائلتي، أصدقائي، المعجبين، ومسيرتي الفنية أيضاً. كل يوم جديد هو بمثابة هدية".

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

الناقد التونسي مهذب الرميلي: ظافر العابدين ليس مرجعًا