أخبار المشاهير

4 يناير 2016

ياسمين عبدالعزيز ترد على هشام سليم بظافر العابدين

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، صورة تجمعها بالفنان التونسي ظافر العابدين، والمخرج سامح عبد العزيز، من كواليس فيلمها الجديد "عصمت أبو شنب"، المنتظر عرضه في منتصف الشهر الجاري، للمنافسة في موسم إجازة نصف العام السينمائي.




وتأتي هذه الصورة رداً على الحملة التي يشنها الفنان المصري هشام سليم ضدها، بعد خلافها مع ابنته الذي وصل إلى ساحات القضاء، وصدر حكم فيه بحبس ابنة هشام ثلاثة شهور بتهمة الاعتداء على الفنانة المصرية، وبعدها شن هشام على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك هجوماً عنيفاً على زميلته، واصفاً إياها بأبشع الألفاظ، أقلها "أيتها المريضة"، وأسوأها "سمعتك يعلمها الجميع"، ودافع عن ابنته ضد اتهامها لها بالاعتداء عليه.




ويبدو أن ياسمين أرادت من خلال نشر هذه الصورة التي تجمعها بظافر العابدين، أن ترد على سليم بأعمالها الفنية فقط، بعدما صار الأمر في المحاكم.
تدور أحداث فيلم "عصمت أبوشنب" حول ضابط بالشرطة النسائية، تلعب دورها ياسمين، تتعرض لتحرش جنسي، وتصمم من بعدها على المقاومة والتصدي لهذه الظاهرة بعد تكرار هذه الجرائم، وتتولى مسؤولية ضبط المتحرشين في الأماكن العامة وإلقاء القبض عليهم، لكنها تتعرض لعملية سرقة بالإكراه.