ميلاد يوسف يتلقى تهنئة بعيد ميلاده من نجمتين فاتنتين
ميلاد يوسف يتلقى تهنئة بعيد ميلاده من نجمتين فاتنتين ميلاد يوسف يتلقى تهنئة بعيد ميلاده من نجمتين فاتنتين
أخبار المشاهير

ميلاد يوسف يتلقى تهنئة بعيد ميلاده من نجمتين فاتنتين

فريق التحرير

حرصت الفنانة السورية نسرين طافش على تهنئة زميلها الفنان السوري ميلاد يوسف في عيد ميلاده، من خلال نشرها صورة "سيلفي" لهما معاً، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام.
وعلقت نسرين على الصورة: "كل سنة وإنت سالم ميلادوو شريك الشغل الراقي المحترم فنياً وإنسانياً، واللي بستمتع وبحب اشتغل معو دائماً، تضل بخير وصحة وسعادة إنت وهوري (زوجة ميلاد) الحلوة والولاد".

الفنانة السورية كندة حنا بدورها، لم تنس تهنئة زميلها ميلاد في عيد ميلاده، وقد نشرت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام صورة طريفة، تبدو كأنها من مشهد بوليسي لمسلسل كوميدي جمعهمها.
وكتبت كندة في تهنئتها: "كل عام وأنت بألف خير، إنشا الله هاي السنة بتزيد نجاح وتألق مثل ماتعودنا عليك صديقي النجم الراقي والوسيم ميلاد يوسف".

ولابدّ أن عيد ميلاد الفنان ميلاد مميز هذا العام، بعد التهنئة التي تلقاها من فنانتين فاتنتين تعدان من جميلات سوريا، ألا وهما كندة ونسرين.
وكان ميلاد يوسف قد اشتُهر عربياً من خلال شخصية  "عصام" التي قدمها في المسلسل السوري "باب الحارة"، الذي يجسد أجواء البيئة الشامية.
ويعد ميلاد من شخصيات المسلسل الرئيسية في أجزائه السبعة، وهو مشغول حالياً في التحضير للجزء الثامن من العمل، الذي سيعرض في رمضان 2016.
بدورنا في فوشيا نهنئ الفنان السوري، ونقول له: "عيد ميلاد سعيد.. يا ميلاد".

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

إليسا: حبيبي ليس لبنانيًا.. وهذه مواصفاته

أفكار هدايا عيد الفطر.. بين الجمال والموضة

مسلسل "2024" يدخل السباق الرمضاني ببداية مشوقة

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة