فوشيا جديد فوشيا

عبدالله السدحان يطمئن على نفسه بعد وفاته

نشر الفنان السعودي عبدالله السدحان، على صفحته على الإنستغرام، صورة لأكلة "كبسة حمام:، وعلق عليها قائلاً: "كبسة حمام تم فنكها (أكلها) في الخيمة مع ثلة من الأصدقاء". ويبدو أنّ شهية عبدالله فُتحت بعد عملية أجراها في عينه اليمنى قبل نحو أسبوع لإزالة المياه البيضاء منها، ثم أجرى عملية أخرى في العين اليسرى، وذلك قبل يوم واحد على هجومه على كبسة الحمام مع "ثلة من الأصدقاء" بحسب تعبيره، الذين قدموا بالتأكيد لزيارته والإطمئنان عليه.
العملية الثانية
وكانت شائعة وفاة عبدالله قد انتشرت بشدة في عدد من المواقع الإلكترونية، بعد إجرائه العملية في عينه اليمنى، وحين وصلت الشائعة لمسامعه قرر الرد عليها بروحه الكوميدية الطريفة، خاصة وأن الفنان المعروف بأدواره الكوميدية الشهيرة.
العملية الأولى
فنشر بعد الشائعة عدة صور له  في وضعيات ولقطات مختلفة معلقاً عليها بمزاح: "يسعد مساكم هذه اللقطة بعد ما مت وحييت". "حياكم صورة أخرى بعد الوفاة".
يسعد مساكم هذه اللقطة بعد ما مت وحييت
حياكم صورة أخرى بعد الوفاة
لكن الفنان السعودي الذي أضحك المشاهد العربي على مدار سنوات من خلال المسلسل الشهير "طاش ما طاش" والذي تقاسم بطولته مع زميله الفنان ناصر القصبي، أضحك متابعيه أيضاً بعد نشره صورة له مع "القرع" وهو جالس بينها، معلقاً: "قرع المزرعة حابين يتطمنون علي حي ولا ميت!".
السدحان والقرع
فوشيا بدورها تقول للسدحان حمدالله على السلامة، والعمر الطويل إنشالله.
أخر الأخبار على فوشيا