انسحاب سمر سامي من مسلسل "كانون".. ولينا حوارنة بديلتها
انسحاب سمر سامي من مسلسل "كانون".. ولينا حوارنة بديلتهاانسحاب سمر سامي من مسلسل "كانون".. ولينا حوارنة بديلتها

انسحاب سمر سامي من مسلسل "كانون".. ولينا حوارنة بديلتها

ذُكرت العديد من الأنباء عن انسحاب الفنانة السورية سمر سامي من مسلسل "كانون" المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وينتمي إلى فئة الأعمال الاجتماعية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.
كانت شركة "بايورتا" للإنتاج قد أعلنت قبل بدء انطلاق تصوير مسلسل "كانون" بأيام أنباء سارة للجمهور عن انضمام الفنان بسام كوسا والفنانة سمر سامي إلى العمل الذي يخرجه إياد نحاس وكتبه علاء مهنا ويصور في مدينة دمشق السورية.
إلا أن مصادر مقربة من الشركة كشفت أن الاتفاقات مع الفنانة سمر سامي لم تتم بشكل جيد، لتقرر الفنانة السورية الاعتذار عن الدور، دون الكشف عن سبب الخلاف بينهما.


وأضاف المصدر أن شركة "بايورتا" تعاقدت مع الفنانة لينا حوارنة لتجسد شخصية نبيلة التي كان من المقرر أن تقدمها سمر سامي، وهي زوجة الفنان بسام كوسا ووالدة الفنان مهيار خضور الذي يجسد شخصية "كانون".
وكان الكاتب السوري قد كشف في وقت سابق لموقع "فوشيا" أن حكاية "كانون" تتحدث عن مجتمع كامل، بكل طبقاته ومراحله وبعدة شخصيات، تتجسد بصراع ينتقل من مكان لمكان ضمن شخص "كانون" في شهر "كانون".
وأضاف عن تفاصيل المسلسل أنه للمرة الأولى سيتم تداول قصة حول صراع بين شر وشر، وأردف أن العمل من بيئات مختلفة جميعهم مرتبطون بشبكة واحدة.
وأوضح أن العديد من الأعمال التي تعرض في الوقت الحالي هي "مزينة"، ولذلك قرر أن يقدم عملا "يشبه الفئة الكبيرة من الناس" والمجتمع السوري.

سمر سامي وبسام كوسا ثنائية ناجحة أبهرت الجمهور



يذكر أن أنباء ثنائية بسام كوسا وسمر سامي في كانون كانت قد أثارت حماسة الجمهور لا سيما بعد نجاحهما سويًا في مسلسل أحلام كبيرة تم إنتاجه عام 2004 وإخراج حاتم علي، وحقق العمل الذي ضم نخبة من النجوم الكثير من النجاح.
كما قدم الثنائي مسلسل "سحابة صيف" الذي يتناول حياة اللاجئين السوريين والعراقيين في سوريا، وعرض عام 2009.
وبعد الإعلان عن انسحاب سمر سامي، عبر عدد كبير من الجمهور عن حزنهم، في المقابل أكد آخرون أن لينا حوارنة فنانة محترفة وقدمت أدوارا كبيرة خلال مسيرتها الفنية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com