شيري عادل تكشف تفاصيل زواجها من طارق صبري
شيري عادل تكشف تفاصيل زواجها من طارق صبريشيري عادل تكشف تفاصيل زواجها من طارق صبري

شيري عادل تكشف تفاصيل زواجها من طارق صبري

تحدثت الفنانة المصرية شيري عادل عن بداية علاقتها بزوجها الفنان طارق صبري، مؤكدة أن الحديث عن الموضوع يتطلب وقتاً طويلاً.
وأوضحت شيري في تصريحات تلفزيونية أنها لا تعلم متى اشتعلت شرارة الحب بينهما بالتحديد، لاسيما أن علاقة صداقة جمعتهما منذ مشاركتهما في مسلسل "بنات سوبرمان"، أي قبل 6 سنوات.
وأشارت إلى أن العديد من المواقف واللحظات تشاركا بها، إلى أن تحولت صداقتهما إلى علاقة حب فجأة ودون سابق إنذار.
ولفتت شيري عادل إلى أنها تعشق التفاصيل، وهذا ما يجعلها تدقق بالأدوار التي تجسدها وتركز على المشاهد التي تتطلب إحساسا ومشاعر؛ وهذا ما يفيد اختيار أدوارها.


زواج شيري عادل وطارق صبري


وكانت الفنانة شيري عادل، قد أعلنت زواجها من الفنان طارق صبري، رئيس مسرح الزمالك، بعد ما يقرب من 3 سنوات على طلاقها من الداعية معز مسعود.
ونشرت عادل صورا لعقد قرانها على الفنان طارق صبري عبر صفحتها في إنستغرام، وعلقت برمزي "دبلة الزواج" و "قلب أحمر".
كما شاركت الفنانة دنيا عبد العزيز عبر حسابها على ”إنستغرام“،صورة تجمعها بالفنانين صبري وشيري أرفقتها بتعليق: ”ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يا رب“، ليرد عليها رئيس مسرح الزمالك: ”الله يبارك فيكي يا رب".

آخر أعمال شيري عادل


وعن آخر أعمالها، تتجهز لبدء تصوير فيلم كوميدي جديد من بطولتها، فمن المقرر تصويره في بداية شهر مارس القادم. كما تستعد لتصوير مسلسل مع زوجها طارق صبري، ليس معروفًا إذ ما سيعرض في الموسم الرمضاني أم خارجه.
كما ستشارك في مسلسل "جروب الدفعة" ، حيث ستؤدي شخصية "ندى"، إلى جانب العديد من الفنانين أبرزهم: ميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وبسمة داوود، فضلا عن عدد من الممثلين الشباب.
ويتناول المسلسل عددًا من قضايا الشباب وأحلامهم بعد مرحلة التخرج من الجامعة، ويطرح المشاكل التى تواجههم سواء فى العمل أو الحب والزواج وغيرها من الأمور، ومن المقرر طرحه الشهر المقبل.
والمسلسل مكون من 15حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف ورشة "مصنع الحكايات" للكاتب هاني سرحان، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، ومحمد علوش، ومن إخراج محمد عبدالسلام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com