طليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وضربها وقتل ابنتها
طليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وضربها وقتل ابنتهاطليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وضربها وقتل ابنتها

طليقة سعد الصغير تتهمه بخطفها وضربها وقتل ابنتها

عادت الراقصة شمس، طليقة المطرب المصري الشعبي سعد الصغير إلى الأضواء مجددا، بعد غيابها لسنوات طويلة، وذلك بتوجيهها اتهامات لطليقها بخطفها والاعتداء عليها بالضرب، إلى جانب تعذيبها وقتل جنينها.
وزعمت شمس في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام محلية وعربية خلال الساعات القليلة الماضية، أن سعد الصغير مدمن مخدرات، مشيرة إلى أنه يهددها بالقتل تارة، ويحاول إقناعها بالعودة إليه تارة أخرى.
وكشفت شمس التي تعيش خارج مصر في الوقت الحالي خوفا منه، أنها منذ سنوات جرى اختطافها من الإسكندرية إلى مصر، وجعلها توقع بالإكراه على إيصالات أمانة وعقد زواج بالإكراه، إلى جانب تعذيبها وقتل ابنتها في بطنها، وهي حامل فيها بالشهر السابع.
وأكدت في تصريحات نقلتها صحيفة النهار اللبنانية، أنها تتمنى محاكمة سعد الصغير على فعلته هذه، وأنها اتخذت الإجراءات القانونية ضده؛ وعادت لفتح القضية لأنه يهددها حاليا هو وشخصية أخرى معه، رفضت ذكر اسمها.


وأكدت أن بينها وبين طليقها حوالي 15 أو 16 محضرا، بالإضافة إلى قضية ما زالت مستمرة في النيابة العامة حاليا، علما أنها انفصلت عنه في العام 2011، بعدما تمكن من إجهاض جنينها منه آنذاك.
وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة العين، إنها تملك جميع الإثباتات والأدلة سواء كانت أوراقا رسمية أو رسائل أو اعترافات بالصوت والصورة على ما فعله معها، مطالبة الجميع بالوقوف معها للحصول على حقها.

سعد الصغير يعود إلى برلنتي عامر


يذكر أن سعد الصغير كان قد فاجأ جمهوره في وقت سابق بعودته إلى الراقصة برلنتي عامر، وذلك بعد الأزمات الأخيرة بينهما، إذ أكد أن اتهامه لها بإجراء محادثات مخلة كان غير صحيح؛ وذلك بسبب أنّ الراقصة كانت تجري تلك المحادثات مع شقيقها.
وأكد خلال فيديو نشرته برلنتي عبر صفحتها منذ أيام، أن الأخيرة تعمدت أن تجعله يرى هذه المحادثات كنوع من الاستفزاز له وإثارة غيرته، ولكن بعد أن تأكد من الحقيقة، عاد إليها مرة أخرى.
وتصدّر سعد الصغير حديث رواد السوشال ميديا قبل تصالحه مع برلنتي، بعد حديثه عنها، ومشاجرته الأخيرة معها، ومطاردتهما الشهيرة في أحد الطرق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com