تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف ونجليه بعد رحيل وديع
تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف ونجليه بعد رحيل وديعتركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف ونجليه بعد رحيل وديع

تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف ونجليه بعد رحيل وديع

شارك رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، متابعيه عبر "السوشال ميديا"، مقطع فيديو للحظة استقباله الفنان جورج وسوف ونجليه: جونيور وحاتم، لدى وصولهم إلى الرياض.

واكتفى المستشار آل الشيخ بالتعليق على الفيديو والصور التي ظهر فيها أيضا إلى جانب نجلي الوسوف، ماجد المهندس وأصيل أبو بكر، بالقول: "مع أبو وديع الغالي"، دون أن يذكر تفاصيل أكثر عن هذا اللقاء.


وحظي استقبال آل الشيخ لـ"سلطان الطرب" بتفاعل واسع من قبل متابعيه، الذين أشادوا به بعد هذه الخطوة، حيث وصفوها بأنها "لمسة وفاء أعادت البسمة للوسوف".

وجاء في التعليقات: "دام عزك معالي المستشار ...بارك الله فيك لفتة كريمة لشخص كريم سلطان القلوب"، و"كبير يا معالي المستشار. الله يطول بعمرك وعمر السلطان أبو وديع"، و"شكرا معالي المستشار لانك رديت البسمة على وجه ابوديع".


جورج وسوف يحضِّر أغنية جديدة لابنه الراحل "وديع"


الجدير بالذكر أن الفنان جورج وسوف كان قد أعلن عن تحضير أغنية جديدة سيهديها لابنه الراحل "وديع"، الذي توفي في السادس من يناير/ كانون الثاني الجاري جراء مضاعفات ألمت به إثر اجرائه عملية في معدته.

وجاء الإعلان عن الأغنية الجديدة بعدما نشر المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوف بيانا على لسانه يشكر فيه كل من واساه في وفاة ابنه، مبديا اعتذاره عن إلغاء عدد من الحفلات التي كانت مقررة سابقا في شهري يناير وفبراير.

أبو وديع يعاود نشاطه الفني نهاية فبراير


وقال البيان: "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر كانون الثاني/يناير وشباط/فبراير نظراً للظروف التي يمر بها".

وتابع: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع (لقب جورج وسوف) أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط/فبراير المقبل، مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالبا من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com