هكذا احتفت نجوى كرم بتصنيفها ضمن النساء المؤثرات لعام 2023
هكذا احتفت نجوى كرم بتصنيفها ضمن النساء المؤثرات لعام 2023هكذا احتفت نجوى كرم بتصنيفها ضمن النساء المؤثرات لعام 2023

هكذا احتفت نجوى كرم بتصنيفها ضمن النساء المؤثرات لعام 2023

تفاعلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع تصنيفها ضمن مجموعة النساء المؤثرات لعام 2023 فوق الخمسين عاما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وقالت شمس الأغنية اللبنانية: "شرف كبير لي أن أجد نفسي في "قائمة Forbes 50 Over 50: Middle East 2023". الجائزة الحقيقية هي أن أقدم ما أحبه و أشارك صوتي معكم".
وقالت المجلة إن كرم (56 عاماً) تحظى بمكانة أسطورية في بلدها لبنان حيث تمزج الموسيقى العربية التقليدية بالموسيقى المعاصرة، مشيرة إلى لقبها “شمس الأغنية اللبنانية” وبيعها أكثر من 60 مليون أغنية، فيما يتابعها أكثر من 40 مليون شخص في مواقع التواصل.


يذكر ان اللائحة تضمّنت أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون.
وعلى الصعيد الفني، تحيي نجوى كرم حفلا غنائيا في أوبرا دبي بداية شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.
وقبل أيام افتتحت الفنانة فعاليات مهرجان قمم الدولي في أبها بنسخته الثانية وستستمر حتى 27 كانون الثاني/ يناير الجاري، وذلك على مسرح جامعة الملك خالد.
وحملت نجوى في هذا الحفل بصوتها الأغنية اللبنانية والجبلية والبدوية، حيث تغنّت بها بالمواويل، وأغنيات الفلكلور والدبكة، فضلاً عن أغنياتها الخاصة القديمة والجديدة.
وصعدت المسرح على أنغام أغنية "يخليلي قلبك"، قبل أن تتغنّى بباقة من أجمل وأشهر أعمالها وغيرها من أغنيات التراث العربي مثل "يا مدقدق"، وشاركتها فرقة الدبكة على المسرح لإضفاء جوٍّ من موسيقى الأغنية اللبنانية.


وكان لافتاً مدى تفاعل الجمهور السعودي والعربي معها خلال هذه الأمسية.
وأحيت كذلك حفلا غنائيا، فى تركيا، وقدمت خلال الحفل توليفة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها: "حبيبي مين"، و"يخرب بيتك"، و"الليلة ليلتنا"، كما تهدي الجمهور الإماراتي أغنية "زايد مجدها"، والعرض الحي الأول لآخر أغنياتها "ساخر قلوب".
وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قد طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيا" على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com