رزان جمال تبكي على الهواء: عشت تجربة شخصيتي في "الثمن" بالحقيقة
رزان جمال تبكي على الهواء: عشت تجربة شخصيتي في "الثمن" بالحقيقةرزان جمال تبكي على الهواء: عشت تجربة شخصيتي في "الثمن" بالحقيقة

رزان جمال تبكي على الهواء: عشت تجربة شخصيتي في "الثمن" بالحقيقة

كشفت الفنانة اللبنانية، رزان جمّال، أن الدور الذي تؤديه في مسلسل "الثمن" يتشابه مع تجربة صعبة ومؤلمة مرَّت بها أثناء فترة مرض والدتها بالسرطان، مشيرة إلى أن مشاهد البكاء في العمل كانت حقيقية.
وأوضحت رزان وهي بحالة تأثر وبكاء أن والدتها عاشت مع مرض السرطان لمدة 4 سنوات حتى وفاتها، وقبل ذلك أوقفت الفنانة كل شيء لتكون بجانب والدتها و"عملت المستحيل" حسب تعبيرها لتبقى على قيد الحياة، وهو الشيء ذاته الذي فعلته "سارة" من أجل أن يعيش ابنها المصاب بالسرطان.
ولفتت رزان خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي"، إلى أن الأوضاع السيئة في لبنان زادت من تجربتها سوءًا؛ بسبب نقص الأدوية، وعدم قدرتها على سحب أموالها من البنك، مشبّهةً ما مرت به بالظروف التي عاشتها "سارة"، التي وجدت نفسها وحيدة دون مساعدة أحد، وتحاول توفير 250 ألف دولار من أجل علاج ابنها من السرطان.
على صعيد آخر، أوضحت الفنانة اللبنانية أنها جسدت دور فتاة مصابة بالسرطان وتصارع من أجل البقاء، في اللحظة التي كانت والدتها أيضًا تعاني من المرض ذاته.
وبينت أن النجاح الذي وصلت إليه كان بمساعدة والدتها التي تحميها وتحيطها، كما أنها كبرت بسبب التجربة التي مرَّت بها وجعلتها تسامح الجميع.
وأشادت رزان بتجربة مشاركتها في مسلسل "الثمن"، مُشيرةً إلى أنها كانت صعبة لكنها ممتعة وتعلمت منها الكثير، كما كان الجميع جديين في عملهم، وأدوا كعائلة واحدة لإنجاح العمل.
وتلعب رزان في المسلسل شخصية سيدة توفي زوجها تاركًا إياها رفقة طفلهما المصاب بالسرطان، حيث يتطلب علاجه مبلغا ضخما من الأموال وإلَّا سيفارق الحياة، فترفض عائلة زوجها مساعدتها في تكفل علاجه؛ ما يضعها في مواقف صعبة ومحورية.

رزان جمَّال وأصولها العربية


في سياق آخر، أعربت رزان جمَّال عن فخرها بأصولها العربية؛ فوالدتها من أصول لبنانية ورومانية وتركية وفلسطينية، ووالدها بريطاني لبناني، حيث تزوج الثنائي في مصر؛ لذلك تشعر بأحاسيس مختلفة في كل مرة تزور بها مصر، كما تشعر بطاقة المكان.
وقالت رزان: "أنا فخورة إني عربية وحصلت على خبرات من ثقافات كثيرة من دول عشت بها".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com