جورجينا رودريغز ترتدي فستانا يتغير لونه مع الإضاءة في "Joy Awards"
جورجينا رودريغز ترتدي فستانا يتغير لونه مع الإضاءة في "Joy Awards"جورجينا رودريغز ترتدي فستانا يتغير لونه مع الإضاءة في "Joy Awards"

جورجينا رودريغز ترتدي فستانا يتغير لونه مع الإضاءة في "Joy Awards"

حظيت إطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حفل توزيع جوائز "Joy Awards"، "جائزة صناع الترفيه" في نسخة 2023، بتفاعل واسع عند الجمهور.
وأطلت رودريغز بفستان من توقيع المصمم الشهير علي القروي، حيث أدخل نوعين من القماش الفاخر في التصميم، إذ جاء مع غطاء رأس من الشيفون متصل بالفستان الطويل المخملي نفسه، مع كفوف طويلة.


وجاء لون الفستان متغيرا مع الإضاءة، فمرة يبدو بلون أسود داكن، وأخرى يظهر باللون الكحلي وفي بعض الصور يبدو بنفسجيا.
ونسقت جورجينا مع الفستان عقدا ومجوهرات من الأماس.


ونشر مصمم الأزياء التونسي علي القروي صورا ومقاطع فيديو عبر حسابه الخاص في تويتر لجورجينا مؤكدا على نجاح إطلالتها في الحفل.


وليست هذه المرة الأولى التي ترتدي بها جورجينا فستانا من تصميم القروي، إذ إن لها العديد من الإطلالات بتصاميم من توقيعه.


وشهدت الرياض فعاليات انطلاق "Joy Awards"، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في العالم العربي والغربي.
ويتميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه بأن الجمهور هو من يختار الفائزين في مختلف الفئات، وذلك من خلال التصويت لعدّة جوائز مختلفة ضمن 5 فئات، هي: السينما والموسيقى والمؤثرون الاجتماعيون والرياضة والمسلسلات الدرامية، ويُرشّح لكل جائزة 4 مرشّحين.
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بالجوائز في مختلف المجالات الفنية عن أعمالهم خلال العام الماضي 2022، بحضور أكثر من 200 نجم عربي وأجنبي.
وحضر الحفل من النجوم الأجانب، كل من: المخرج الأميركي مايكل باي، ميل غيبسون، الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا، الممثلة التركية ديميت أوزدمير، الممثل الهندي أميتاب باتشان، إيسترا، إنجين أكيوزيك.
كما شارك النجوم تيم حسن، هدى حسين، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع أبو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، نادين نجيم، فاليري أبو شقرا، أحمد حلمي، منى زكي، ياسمين صبري، كريم عبدالعزيز، لطيفة التونسية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com