فوشيا جديد فوشيا

كورتني كارداشيان.. تقدم هدايا أطفالها للناس

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام صوراً لغرفة معيشتها بعد أن تزينت بأجواء واحتفالات الكريسماس، كاشفة عن الدمى والألعاب التي تلقاها الأولاد كهدايا بمناسبة الأعياد. ولوحظ في الصور أن كورتني لا تزال تعيش أجواء عيد الميلاد، مبقية على زينة العيد. وعلقت على الصور قائلة:"جنون عيد الميلاد الذي لا نريد أن نتخلص منه".
بعض الهدايا التي تلقاها أبناء كورتني
وكانت النجمة قد شوهدت قبل أيام وهي تقوم بجولة تسوق لشراء هدايا ومستلزمات عيد الميلاد من محل لعب الأطفال الشهير "تويز آر أص" في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.
كورتني تتسوق
وحرصت كورتني، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، على مشاركة متابعيها على صفحتها على الإنستغرام أجواء أعياد الميلاد، حيث نشرت عشية الاحتفال صوراً من جوارب هدايا الكريسماس.
من أجواء عيد الميلاد
يذكر أن أبناء كورتني الثلاثة، وهم:  ميسون – 6 أعوام – وبينيلوبي – 3 أعوام ونصف – ورين ذو العام الواحد، كانوا جزءاً من بطاقة معايدة عائلة كارداشيان بمناسبة أعياد الميلاد، إضافة إلى نورث ويست، ذات العامين والنصف، ابنة شقيقتها كيم كارداشيان، في حين غاب عن البطاقة الطفل الجديد "سانت"، الذي تخفيه والدته كيم كارديشيان عن أعين الصحافة منذ ولادته في الأسبوع الأول من هذا الشهر وحتى الآن.
كورتني مع أصغر أبنائها
بطاقة معايدة عائلة كارداشيان
أخر الأخبار على فوشيا