ما حقيقة تعرض كرم بورسين لسكتة قلبية في كندا؟
ما حقيقة تعرض كرم بورسين لسكتة قلبية في كندا؟ما حقيقة تعرض كرم بورسين لسكتة قلبية في كندا؟

ما حقيقة تعرض كرم بورسين لسكتة قلبية في كندا؟

ردّت الصحفية التركية بيرسين على الأنباء المتداولة بشأن تعرض الفنان كرم بورسين لسكتة قلبية خلال تواجده في كندا مع عائلته لقضاء إجازة هناك.
ونفت الصحفية بيرسين جميع هذه الأخبار، وقالت إن بورسين سافر إلى كندا لقضاء وقت مع العائلة، وقام أحد الأشخاص بنشر "كذبة قبيحة" حول تعرضه لسكتة قلبية، وختمت حديثها: "لا تصدقوا هذه الشائعات البشعة كرم بصحة جيدة".

كرم بورسين وشائعات حول حياته


اللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات تتناول صحة الفنان التركي، حيث انتشرت قبل مدة أنباء عن تعرض بورسين لحادث خطير.
في المقابل عبر عدد كبير من الجمهور عن استغرابهم لملاحقة الشائعات الفنان التركي واستهداف حياته الخاصة، وقال أحدهم إنها بدأت بالانتشار بعد انفصاله عن الفنانة التركية هاندا أرتشيل التي شاركته بطولة مسلسل "أنت اطرق بابي".

كرم بورسين يروّج لمسلسله الجديد



وعلى صعيد آخر، روج الفنان التركي عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو دعائيا خاصا بمسلسله "حكاية غريبة" Bi'Tuhaf Hikayesi، وكشف الفيديو أن العمل ينتمي إلى الأكشن، حيث ظهر بورسين ممسكًا سلاحه بيده والدماء تغطي ملابسه.
ويشارك في بطولة المسلسل الطفلة أبرار دميربيليك، ولم يتم الكشف عن هوية بقية النجوم المشاركين أو اسم النجمة التي تقف أمام بورسين.
وكان الفنان التركي قد أكد في تصريح سابق أن العمل لن يكون كوميديا، وسيقدم من خلاله قصة مختلفة عن مسلسل "أنت اطرق بابي"، فهو مكون من 8 حلقات، من إنتاج شركة القمر، وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة.
وفي سياق متصل، كشفت الصحفية بيرسين في تصريح سابق أن بورسين وقع عقدًا مع شركة القمر لتقديم 5 مسلسلات من إنتاجه، على أن يخوض البطولة في هذه الأعمال.
وسبق أن قدم بورسين مسلسلا مع الشركة حمل عنوان "هذه المدينة ستلاحقك" وتحديدًا عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا.
ومن المعروف أن شركة القمر قدمت العديد من الأعمال المميزة في مسيرتها من بينها العشق الممنوع، جرائم صغيرة، بابل، الأوراق المتساقطة، حب أعمى والعديد من الأعمال الأخرى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com