الأمير هاري يهاجم العائلة الملكية: هناك زرع قصص ولعبة قذرة
الأمير هاري يهاجم العائلة الملكية: هناك زرع قصص ولعبة قذرة الأمير هاري يهاجم العائلة الملكية: هناك زرع قصص ولعبة قذرة

الأمير هاري يهاجم العائلة الملكية: هناك زرع قصص ولعبة قذرة

هاجم الأمير هاري مجددا العائلة الملكية البريطانية في مقطع دعائي لفيلمه الوثائقي على شبكة "نتفليكس" الأميركية، الإثنين، قائلا إن هناك تسريبات ولعبة "قذرة" تلعبها العائلة.
وقال هاري ابن الملك تشارلز الثالث: "من الصعب حقًا أن ننظر إلى الوراء الآن وننسى.. ماذا حدث بحق الأرض؟.. هناك تسلسل هرمي للعائلة، كما تعلمون وهناك تسريبات.. هناك أيضًا زرع قصص.. إنها لعبة قذرة".
وأضاف الأمير في الفيلم الذي نشرته صحيفة "ديلي إكسبرس" وصحف بريطانية أخرى: "هناك ألم ومعاناة للنساء اللواتي يتزوجن في هذه المؤسسة (العائلة الملكية).. هذا جنون.. أنا كنت دوما مرعوبا ولا أرغب في أن يعيد التاريخ نفسه.. لا أحد يعرف الحقيقة الكاملة.. لكن نحن نعرف الحقيقة الكاملة".
وكان هاري يشير إلى زوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل وقراره اعتزال الحياة الملكية قبل أكثر من عامين والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة مع طفليه.


وأعلنت "نتفليكس" أنها ستعرض الحلقة الأولى من مذكرات هاري في 8 الشهر الجاري، بينما سيتم بث المجلد الثاني في 15 الشهر نفسه.
ويأتي ذلك بعد أن تم إطلاق المقطع الدعائي الأول الخميس الماضي والذي تزامن مع جولة الأمير وليام شقيق هاري الأكبر وزوجته وكيت في الولايات المتحدة.
ووعدت "نتفليكس" التي وصفت الفيلم بأنه "حدث عالمي"، بتقديم "سلسلة وثائقية غير مسبوقة ومتعمقة" على مدى ست حلقات، حيث يتشارك هاري وميغان "الجانب الآخر من قصة حبهما رفيعة المستوى".
وأضافت أن الفيلم يمثل "نظرة لم يسبق لها مثيل على إحدى الزيجات الأكثر شهرة في التاريخ"، مشيرة إلى أن العرض "يستكشف الأيام السرية للتواعد بين الزوجين والتحديات التي أدت بهم إلى الشعور بأنهما مجبران على الرحيل.
ويحتوي الفيلم على تعليقات من الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى المؤرخين الذين يناقشون حالة الكومنولث البريطاني اليوم وعلاقة العائلة المالكة بالصحافة.
وقالت الشبكة: "المسلسل هو أكثر من مجرد إلقاء الضوء على قصة حب الزوجين بل يرسم صورة لعالمنا وكيف نتعامل مع بعضنا البعض".
ووقع هاري وميغان اتفاقية مربحة مع "نتلفيكس" بعد اعتزالهما الحياة الملكية عام 2020 من أجل حياة جديدة في الولايات المتحدة إثر تقارير تحدثت عن خلافات عميقة مع وليام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com