جورجينا رودريغيز تستمتع بأجواء مدينة كتارا القطرية.. وتشكر الشيخة المياسة
جورجينا رودريغيز تستمتع بأجواء مدينة كتارا القطرية.. وتشكر الشيخة المياسةجورجينا رودريغيز تستمتع بأجواء مدينة كتارا القطرية.. وتشكر الشيخة المياسة

جورجينا رودريغيز تستمتع بأجواء مدينة كتارا القطرية.. وتشكر الشيخة المياسة

أعربت جورجينا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادتها بزيارة مدينة "كاترا" القطرية، في جولة اتسمت بطابع العراقة والتراث المبهر.

جورجينا في جولة بمدينة "كتارا"



وشاركت رودريغيز متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو يضم لمحات من زيارتها إلى مدينة "كتارا"، مستعرضةً أجواء البهجة والسعادة للأطفال والكبار، ومظاهر العمل في الحرف اليدوية، ومشاهد للصيادين وسط البحر يجذفون بقواربهم الخشبية الصغيرة.
وأرفقت جورجينا الفيديو بتعليق شكرت من خلاله الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، شقيقة أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، التي أشرفت على الجولة، وكتبت: "شكراً لك على كرم ضيافتك، أحببت اكتشاف المدينة بجانبك".

الشيخة المياسة


من جانبها، أعادت الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني مشاركة الفيديو نفسه على صفحتها الخاصة في "إنستغرام" وكتبت: "سررت بزيارة مهرجان المحامل التقليدية في كتارا، حيث يعتبر أحد الفعاليات المفضلة بالنسبة لي هذا العام! وخصيصًا وأنا أرى الزوّار من جميع أنحاء العالم يتفاعلون مع تقاليدنا وثقافتنا".

مدينة كتارا



وتُعد مدينة "كتارا" حيا ثقافيا يقع في الدوحة، يهدف لتعزيز الحركة الثقافية في دولة قطر، كما يدعم الطاقات الإبداعية عبر مختلف مبانيه ومرافقه.
كما يعد ملتقى لجميع المثقفين والفنانين، حيث يعمل على تعزيز الوعي الثقافي عن طريق إقامة المهرجانات، والندوات، والمعارض، والحفلات الموسيقية، وجميع أشكال التعبير الفني.

استقبال جورجينا في الفندق



على صعيد آخر، توجَّهت جورجينا من مدريد إلى العاصمة القطرية الدوحة لتشجيع حبيبها رونالدو في منافسات كأس العالم قطر، وعند وصولها إلى الفندق فوجئت بقالب حلوى ضخم صمم على شكل كرة قدم تجلس عليها جورجينا وأطفال كريستيانو الخمسة، كما ظهر مجسم كبير لنجم كرة قدم وهو يسدد إحدى رمياته.
بالإضافة إلى ذلك، أرسل لها قالب يحمل صورتها التي التقطت لها خلال تواجدها في حفل "غرامي" اللاتيني.
ومن المرجح أن تتواجد جورجينا على مدرجات الملعب للهتاف لكريستيانو في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الكوري الجنوبي في كأس العالم بقطر 2022.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com