اتُّهمت بـ"وجه النحس" على المنتخبات العربية.. مايان السيد تغادر المونديال وترد
اتُّهمت بـ"وجه النحس" على المنتخبات العربية.. مايان السيد تغادر المونديال وترداتُّهمت بـ"وجه النحس" على المنتخبات العربية.. مايان السيد تغادر المونديال وترد

اتُّهمت بـ"وجه النحس" على المنتخبات العربية.. مايان السيد تغادر المونديال وترد

ردّت الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، على اتهامها بالاستعراض والركض وراء الترند، وبأنها "وجه نحس" خلال مشاهدتها مباراة السعودية ضد المكسيك، الأربعاء، ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر.
وشاركت السيد، متابعيها، مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، وقالت فيه: "يا جماعة اللي بيقول وشي وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحو ".


وتصدرت مايان السيد حديث الجمهور خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد أن ظهرت في لقطة، قررت فيها أن تقاطع مراسل قناة beIN SPORTS في قطر أثناء حديثه عقب انتهاء إحدى مباريات كأس العالم.
وخلال حديث المراسل عن المنتخبات العربية ظهرت بجانبه مايان السيد وهي تحمل علم مصر٬ وهتفهت في ميكروفون المراسل قائلة "مصرأم الدنيا"، واستقبل المراسل هذا الأمر بضحكة وسط المشجعين.


 
وظهرت مايان السيد في صورة أيضًا وهي ترفع علم مصر وسط المدرجات، وعلقت عليها كاتبة: "أحب أن أتفاخر".
وأطلت في مدرجات السعودية وهي تحمل في يديها الأخرى علم السعودية تارة وعلم فلسطين تارة أخرى، ورسمت على وجهها أيضا علم فلسطين؛ الأمر الذي عرضها لحملة هجوم، مشيرين إلى أنها تحاول ركوب التريند.


وردت مايان السيد على هذه الانتقادات التي وجهت إليها وكتبت عبر حسابها الرسمي في “تويتر”: "ليه في ناس بتقولاني باخد اللقطة ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً."


وشجعت السيد منتخب السعودية لكرة القدم، لكنها خسرت أمام المكسيك لتوّدع الـ"مونديال" بعد أن استطاعت في مباراة الأولى مفاجأة الجميع بفوزها أمام منتخب الأرجنتين، قبل خسارتها أمام منتخب بولندا.
وعبّر عدد كبير من نجوم الفن العرب عبر حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعي عن أسفهم لخروج المنتخب السعودي، مع تشديدهم على أدائه الجميل في الحدث العالمي.
على الجانب الفني، يذكر أن آخر أعمال مايان السيد هو مشاركتها في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" الذي عرض منذ أيام، وهو بطولتها المشتركة مع الفنان أمير المصري، إخراج عصام نصار، وشاركها العمل عدد من النجوم كان أبرزهم الفنان بيومي فؤاد والفنانة صابرين وغيرهما.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com