شام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل.. والجمهور يشبهها بـ أصالة
شام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل.. والجمهور يشبهها بـ أصالةشام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل.. والجمهور يشبهها بـ أصالة

شام الذهبي بملامح مختلفة بعد خضوعها للتجميل.. والجمهور يشبهها بـ أصالة

فاجأت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية، أصالة نصري، متابعيها عقب الكشف عن نتائج أحد الإجراءات الجمالية التي خضعت لها، سائرةً على خطى والدتها التي خضعت لمجموعة من العمليات التجميلية لتبدو أصغر عمرًا.

شام الذهبي تخضع لإجراءات تجميلية



وشاركت شام الذهبي متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" صورتين لها من أحدث جلسة تصوير، بدت فيها بملامح مختلفة وأكثر شبابية؛ إذ خضعت لحقن الفيلر في منطقة الوجنتين والجبهة، بالإضافة إلى تكبير حجم شفتيها باستخدام تقنية التحفيز البيولوجي.
وأرفقت شام الصورتين باقتباس للشاعر جبران خليل جبران، جاء فيه: "وبعضهم يعطي فرحًا، وفرحته جزاؤه".
كما نشرت شام عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" صورة لها أثناء خضوعها لحقن الفيلر، وكتبت: "الفيلر أداة من بين مجموعة من الأدوات، من أجل أن يستخدم بحكمة ليس للإساءة"

ردة فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي



وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال شام بعد خضوعها للتجميل، وشبهها الكثيرون بوالدتها، فكتبت إحداهن: "واو اول مره انتبه قديش شام تشبه اصاله، جمال وراثي"، وأضافت أخرى: "حلي من اصاله. اصاله بعمرك مكنتش قمرين كد"، وتابعت أخرى: "اصالة لا رحتي ولا جيتي".
كما أعربت العديد من الفنانات عن إعجابهن بجمال شام من بينهن: الفنانة المصرية ياسمين صبري التي علَّقت: "جميلة جدًا"، وأضافت الفنانة التونسية هند صبري: "قمر جميلتي شامو". من ناحيتها، كتبت الفنانة السورية كندة علوش: "قمرة حبيبتي قلبي قمرة".

شام الذهبي ومركزها التجميلي



يذكر أن شام الذهبي افتتحت مركزها المختص بالجمال والصحة Bao Derma عام 2019، وتعمل كطبيبة جلدية وخبيرة في مجال عمليات التجميل والعناية بالبشرة.
وقالت شام خلال أحد اللقاءات إنها افتتحت عيادة التجميل لأجل أصالة، وقبل ذلك كانت تعمل في مصنع تجميل وتضع لوالدتها الكريمات المخصصة للبشرة.
وأكدت شام أن والدتها تهتم بجمالها منذ أن كانت في العشرينيات من عمرها، عبر استخدام كريمات العناية بالبشرة، كما كانت ترفض النوم بوجود مستحضرات التجميل، وتعطي لنفسها طاقة حب واهتمام كبير.
وعن خضوع والدتها لعملية تجميل، لفتت شام إلى أنها جهزت أصالة قبل سنتين للخضوع للعملية، حيث كانت تعطيها الفيتامينات في الوريد، وأزالت حقن الفيلر في وجهها، وتخضعها لإجراءات علاجية تعمل على تجديد الخلايا، بالإضافة إلى عنايتها ببشرتها من الداخل عن طريق تناول الطعام الصحي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com