إحالة ليلى غفران للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابق
إحالة ليلى غفران للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابقإحالة ليلى غفران للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابق

إحالة ليلى غفران للمحاكمة بتهمة التشهير بمحاميها السابق

أحالت النيابة العامة في مصر الفنانة المغربية الحاصلة على الجنسية المصرية، ليلى غفران، إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بالتشهير بمحاميها السابق بسبب خاتم ألماس.
وكانت ليلى غفران قد نشرت عبر حسابها في فيسبوك منشورًا بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق قضية سرقة الخاتم الألماس، قامت خلاله بسب محاميها السابق والتشهير به.
من جانبه قال المحامي حسن أبو العنين، إنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماس؛ طلبت النيابة من الفنانة ليلى غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أن الفنانة لم تستطع العثور على الفاتورة، ما يؤكد أن الخاتم جاء عن طريق هدية من أحد أصدقائها.

ليلى غفران تكشف سبب غيابها عن الساحة


على صعيد آخر، كانت الفنانة ليلى غفران قد كشفت في وقت سابق سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية التي طالت لسنوات عديدة، مشيرة إلى أن المرض وتغير الوسط الفني من الأسباب الأساسية التي أبعدتها.
وقالت غفران في تصريحات تليفزيونية: "كنت غايبة عشان شوية ظروف متعبة، غير إن الوسط اتغير وبقى غريب عليا، وبعدين لما تكوني حاسة إنتي في غيبوبة وفيه حاجة حصلت وديتني في عالم تاني خالص وتصحي تلاقي نفسك بعدتي كتير".
كما تحدثت الفنانة: "كنت في غيبوبة مرضية، وحصلي جلطة في المخ سببتلي شلل كامل، وعانيت كثير والحمد لله، وفوقت من الغيبوبة كأن ربنا بيقولي فوقي، وابتديت اشتغل وأعمل شوية حاجات".
وبينت: "الجلطة في المخ أكتر حاجة صعبة في حياتي، وكانت عبارة عن تراكمات من جوايا، وأنا من نوع الناس اللي مبعرفش أغضب وأطلع اللي جوايا، ودايمًا أكتم وأسامح أي حد بيسيء ليا، فحصل تراكمات لدرجة إني مرة واحدة حصلي غيبوبة فجأة، ودخلت المستشفى واتحجزت، لأني مبقتش أقوم ولا أتحرك، وكنت بتعالج من الجلطة وبقيت حاسة كأني طفلة في الكلام، وبيتهيألي حاجات كتير من كمية الأدوية اللي كنت باخدها، وبقيت بشوف حاجات غريبة ورجعت طفلة وبقيت تاني كبيرة، وأثرت معايا كثير أوي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com