نادين نجيم ترد على اتهامها بالشماتة من خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا
نادين نجيم ترد على اتهامها بالشماتة من خسارة المنتخب السعودي أمام بولندانادين نجيم ترد على اتهامها بالشماتة من خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا

نادين نجيم ترد على اتهامها بالشماتة من خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا

ردّت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، على خبر نشرته إحدى الحسابات عبر "تويتر"، اتهمها بالشماتة من خسارة المنتخب السعودي، مستخدماً إحدى تغريداتها، التي تزامنت مع خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا.

واتهمت نجيم الحساب بمحاولة إيقاعها بالفخ مع الجمهور السعودي، حيث كتب: "نادين نجيم بعد خسارة السعودية: ما تشمتوا ببعض بالمونديال يوم معك ويوم عليك".


وأعادت النجمة اللبنانية نشر الخبر عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلقت: "بدي اعتذر منك أنا ما قصدت فريق معين، حكيت عن جميع الفرق من ضمن الألمان والبرازيل والكل، ما تقول شي أنا ما قلته وما تاخدوا كلامي بغير اتجاه. عم بمزح مع فانزاتي والتويت تبعي منه مكتوب هيك".


 

وكانت نادين نجيم قد كتبت تغريدة تزامناً مع تفاعل الجمهور بشكل واسع مع خسارة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما: "إن شئت ألا تدور عليك الدوائر، فلا تفضح مُستتراً، ولا تشمتْ بعاثر، ولا تسخر من مُبتلى." (وما تشمتوا ببعض بالمونديال) يوم معك ويوم عليك".


 

وتفاعل الجمهور السعودي مع تغريدة نادين نسيب نجيم، وكتبت إحدى المتابعات: "حسيتها مقصوده، والله ماقصرو اللاعبين بس الحظ مو لنا اليوم"، لترد النجمة اللبنانية: "يعني بس انتوا يلي خسرتوا؟ والالمان فريقي يلي كنت فخورة فيه؟ شمتوا فيني رفقاتي تبع البرازيل".


 

وأوضحت نجيم أنها لم تقصد الإساءة للمنتخب السعودي من خلال تغريدتها، وكتبت: "لا عم بحكي بالعموم عن الكل حتى انا وعم بمزح عشان نضحك"، وذلك رداً على تغريدة أحد المتابعين السعوديين الذي كتب: "اذا تقصدينا يعني والله بس تشمت حبتين بميسي من فرحتنا كنا مبسوطين".

ودعت إحدى المتابعات النجمة اللبنانية للتفرغ لأعمالها الفنية، ومشاهدة مسلسلها الجديد "صالون زهرة"، وكتبت: "خليك على صالون زهرة"، لترد النجمة اللبنانية: "اذا منك قد المزح لا تفوتي وتشوفي".


 

وبعد الهجوم على نادين نجيم، حرص جمهورها على تقديم الدعم لها في ظل اتهماها بالشماتة بخسارة المنتخب السعودي، وكتبت متابعة تدعى "مروة": "نادين الكل عارفين نيتك الطيبه ومزحك وانتي ماقصدتي شي ابدا اهم شي فانزك فاهمك يا عسل"، لترد النجمة اللبنانية: "ما حدا نيته صافية التويتر صار شي مقرف وبتحس الناس ما عادت تقرأ بقلبها كله بيشتم كله وكله بيحكي كذب عن كله".

وتابعت نجيم: "الذكي بيفهم شو قلت بكل شفافية ونية طيبة واللئيم يصطفل مني مجبورة إقمع حالي وخاف احكي لأنه رح انفهم غلط بطل في الواحد يمزح؟ ليش كم فريق صار خسران؟ فريقي أول واحد خسر وشمتوا لشبعوا بالألمان ... عم نتسلى هيدي كرة قدم مش موضوع اجتماعي والا سياسي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com