سوسن بدر: والدي قاطعني.. والنيو لوك اللي عاملاه ينفع خالة نفرتيتي
سوسن بدر: والدي قاطعني.. والنيو لوك اللي عاملاه ينفع خالة نفرتيتيسوسن بدر: والدي قاطعني.. والنيو لوك اللي عاملاه ينفع خالة نفرتيتي

سوسن بدر: والدي قاطعني.. والنيو لوك اللي عاملاه ينفع خالة نفرتيتي

استذكرت الممثلة المصرية، سوسن بدر، بداياتها الفنية، مشيرة إلى أن والدها قاطعها عندما تركت كلية العلوم وتوجهت للدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية.
وأضافت بدر أن مقاطعة والدها لها كانت "تقتلها" بحكم علاقتها المميزة به، لكنه اقتنع في نهاية المطاف عندما علم أنها لن تستطيع القيام بمهمة أخرى غير الفن، معلقة: "لو منعني عنها بسبب خصامنا هيدمرني، وبدأ يستسلم وهو يراقبني لحد ما بقى مبسوط".
وعلقت الممثلة المصرية خلال ندوتها في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي على التطور الحضاري، واهتمامها بتسليط الضوء على القدماء المصريين، قائلة: "إحنا مش ضد الحضارة ولا ضد أي حاجة حديثة، ولكن ضد أي حاجة تلغي هويتنا".
وأوضحت سوسن: "الفن مش ترفيهي بس، وكمان من ضمن مهام الفن إنه يتطور في المجتمع والإنسان، وربنا أعطانا موهبة هنتسأل عليها".


ولفتت: "النهاردة لما بشوف أن طفلة عندها خمس سنوات، توقفني، وتقولي إنتي إللي بتلبسي طرحه زرقاء، وبتتكلمي عن التماثيل الكبيرة، قولتلها دول اسمهم المصريين القدماء، ده بالنسبالي الهدف إللي أنا عايزاه".
وبشأن تجسيدها لشخصية نفرتيتي، قالت مازحة: "نفرتيتي على المسرح هو معتقدتش دلوقتي بالنيولوك اللي أنا عملاه ده، ممكن أكون عمتها أو خالتها".
وتابعت سوسن بدر: "بكون مهتمة بالأعمال اللي بتناقش أي قضية خاصة بالمرأة مثل التعليم، وأي عمل له علاقة بشخصية نسائية هيبقى مهم جدًا بالنسبالي، وعن مقابلتها بالمخرج شادي عبد السلام قالت: بالصدفة البحتة اكتشفني شادي عبد السلام".


من جانبها كشفت الإعلامية بوسي شلبي أن الفنانة سوسن بدر تحضر لتقديم مسرحية جديدة، وقالت: "سوسن بدر بتحضر لفكرة مسرحية عن برلمان ستات، لترد عليها سوسن بدر، مازحة: اسكتي يا بوسي".
وحضر الندوة العديد من النجوم أبرزهم، المخرج خالد جلال، الفنان رياض الخولي، الفنان ميدو عادل، الممثلة الأردنية أمل الدباس، وغيرهم من الفنانين.

سوسن بدر في دراما رمضان 2023


وفي الشأن الدرامي، تتواجد سوسن بدر في دراما رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال" بطولة الفنان مصطفى شعبان، ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، باسم سمرة، ياسمين رئيس، محمود حافظ، جومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي، ومن المقرر أن تبدأ سوسن بدر أولى مشاهدها مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس أول شهر ديسمبر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com