نيكول سابا ترتدي فستان "التجربة الدنماركية" في ختام "القاهرة السينمائي"
نيكول سابا ترتدي فستان "التجربة الدنماركية" في ختام "القاهرة السينمائي"نيكول سابا ترتدي فستان "التجربة الدنماركية" في ختام "القاهرة السينمائي"

نيكول سابا ترتدي فستان "التجربة الدنماركية" في ختام "القاهرة السينمائي"

كشفت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، أن فستانها الذي ارتدته في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، كانت قد ارتدته قبل 19 عاما، خلال العرض الخاص لفيلم "التجربة الدنماركية" في لبنان برفقة الفنان عادل إمام.

وأضافت سابا، في تصريحات لفضائية "dmc" المصرية، أن هذا الفستان عزيز عليها، وأرادت أن تظهر بشكل مختلف خلال ختام المهرجان، فبحثت في دولاب ملابسها ووجدت هذا الفستان، الذي له ذكرى جميلة لها، وقررت ارتداءه.


وأشارت إلى أن اشتياقها للجمهور وزملائها في الوسط الفني، هو سبب حضورها مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، لافتة إلى أنها لا تفضل حضور المهرجانات الفنية، موجهة الشكر للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي على مجهوده في الدورة الـ 44.

وأوضحت نيكول سابا بشأن اختيار أدوارها والمعايير التي تختار على أساسها: "شغف الممثل هو اللي بيمشيه والأهم أنك تختار أدوار مختلفة، وطبيعة الأدوار اللي بتقدم قد تحصرك في أدوار معينة ولكني أحب اختيار أعمالي بمزاج ولكن يجذبني الورق الجيد والاختلاف وأن يكون العمل بعيدًا عن الجمال".


اختتام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي


واختتمت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء الثلاثاء، وقال حسين فهمي: "أنا سعيد جدًا بالفترة اللي فاتت وإقبال الجمهور، كانت نسبة مشاهدة عالية جدًا وأنا متابع والحقيقة الأرقام رائعة جدًا، وعندنا دور عرض في كل مكان وكلها أنشطة مختلفة".

وأضاف: "كان عندنا ندوات وسعيد بالنشاط، ورممنا فيلمين من أهم الأفلام في تاريخنا، كان عندنا زخم كبير في الأفلام، إحنا عدينا الـ 100 فيلم من أكتر من 50 دولة وعندنا لجنة تحكيم قوية جدًا وقيمة جدًا، فالحمد لله النشاط كان متميز جدًا."


 

وبشأن الأهداف التي وضعها الفنان حسين فهمي، لتحقيقها خلال الدورة الـ 44 من المهرجان، فقد علق: "أنا كان يهمني جدًا الطلاب إنهم يكونوا متواجدين في المهرجان، وكل محبي السينما من جميع المجالات كانوا متواجدين بشدة، وكنا بنعطي جوائز لـ الأفلام القصيرة وهذه أفلام بيعملوها الشباب نجحت بشكل كبير جدًا، في منهم نال جوائز يقدروا يكملوا أفلامهم لو كان فيه تعثر في الإنتاج يكمل الفليم، وهذه كلها أهداف وتحققت منها نسبة كبيرة جدًا الحمد لله".

على صعيد آخر؛ فقد كان آخر أعمال نيكول سابا مشاركتها في مسرحية "الليلة الكبيرة" التي عرضت في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركت في المسرحية إلى جانب محمود عبد المغني ومحمود الليثي ومحمد عبد الرحمن وبدرية طلبة وميرهان حسين وآخرين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com