أحلام تتراجع عن شراء ميسي.. وتحقق أمنية متابعة طلبت منها مبلغا ماليا
أحلام تتراجع عن شراء ميسي.. وتحقق أمنية متابعة طلبت منها مبلغا مالياأحلام تتراجع عن شراء ميسي.. وتحقق أمنية متابعة طلبت منها مبلغا ماليا

أحلام تتراجع عن شراء ميسي.. وتحقق أمنية متابعة طلبت منها مبلغا ماليا

 
حققت الفنانة الإماراتية أحلام أمنية متابعة طلبت منها إسعادها بعد فوز المنتخب السعودي، حيث نشرت الفتاة تغريدة مشيرة إلى أحلام، كتبت فيها: "وعشان فوز منتخبنا أهديني أم فاهد 10 آلاف أبغى أفرح فوق فرحنا قولي تم"، ولم تتردد الفنانة بالإجابة وكتبت "تم".
ولم تصدق المتابعة التي تدعى "نورا" تحقيق أحلام رغبتها وترد على رسالتها، وكتبت متفاجئة: "ما أصدق ردت علي ما أصددددددددق وربي.. أم فاهد ردت علي ياناااااااااااس ابتعدوا سوف اتشقلب وربي".


وعلَّقت في تغريدة أخرى أنه لن يعود بمقدورها النوم بعدما ردَّت عليها أحلام، قائلة: "ما بنام من الفرح فوق أنها قالت تم، ردت علي أم فاهد مين قدي ياناااااااااااااااس".

أحلام تتراجع عن شراء ميسي



من جهة أخرى، تراجعت أحلام عن شراء اللاعب الأرجنتيني ميسي بعد خسارته ضد المنتخب السعودي.
فخلال عشاء أقامته في منزلها بمناسبة فوز المنتخب، أدارت الفنانة السورية أصالة وجهها ناحيتها وقالت لها: "حلوم لسا بدك تشتري ميسي"، لترد عليها بنبرة ممازحة: "أنا كنت ودي أشتريه، بس خلص لما شفتو بيلعب مع السعودية قلت خلاص ما رح أشتريه، لأنه هو أوريدي رح يكون خسران".
وتابعت أن ميسي متوافر في بوتيكها للبيع، متابعة: "يعني للطلب اضغط الرابط".
كما نشرت تغريدة عبر حسابها في "تويتر" موجهة لأولئك الذين طلبوا منها شراء ميسي، كتبت فيها:: "من يومين وانتوا اشتري ميسي اشتري ميسي..ليش اشتريه وهو بيلعب مع السعوديه عطيته اغنيه هديه بس ((للفوز جينا مقبلين))".
وتابعت أحلام أنها ستجري اتصالًا مع ميسي من أجل مواساته؛ إذ قالت: "خلاص بتصل له وبطيب خاطره بكلمتين لا تحاتون الله يهداه من قال يلعب مع السعوديه اللي يلعب مع السعوديه يكون هذا حاله".


 

أحلام تدعم المنتخب السعوي بأغنية


وفي وقت سابق، طرحت النجمة الإماراتية أحلام أغنية بعنوان "عز وفخر" تشجيعا ودعما للمنتخب السعودي الذي يشارك في بطولة كأس العالم بقطر 2022.
وحظيت الأغنية بتفاعل كبير عند الجمهور عقب طرحها، مشيدين بكلماتها، وصوت "الملكة" كما تُلقب.
والأغنية هي من كلمات معتزة الحان، وأحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم مكس وماستر جاسم محمد / محمد عصمت.
وتقول كلمات الأغنية: "البيرق الأخضر.. بنوره مسطّر.. بالمنتخب يفخر.. عزّ السعودية // عز وفخر .. عز وفخر والشّعب كله لك حضر.. اخضر يسر اللي نظر.. للفوز جينا مقبلين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com