والده يبكي بحرقة.. مشاهد من جنازة جدة سعد لمجرد
والده يبكي بحرقة.. مشاهد من جنازة جدة سعد لمجردوالده يبكي بحرقة.. مشاهد من جنازة جدة سعد لمجرد

والده يبكي بحرقة.. مشاهد من جنازة جدة سعد لمجرد

خيّم الحزن على جنازة جدة الفنان المغربي سعد لمجرد، إذ تناقلت صفحات مغربية عبر السوشال ميديا مشاهد من الجنازة، تظهر بكاء والده الفنان البشير عبدو بحرقة.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن عبدو كان أول الواقفين في جنازة والدته، وحمل النعش حتى أوصله إلى مقابر العائلة، فيما غاب ابنه سعد لمجرد عن الجنازة لعدم تمكنه من الحضور.


وحرص عدد كبير من أقارب والدة عبدو التي توفيت في وقت متأخر من ليل الجمعة السبت، وجيرانها على الوقوف في جنازتها ليلقوا عليها النظرة الأخيرة.


ومن ضمن المشاهد التي جرى تداولها فيديو انهيار البشير عبدو الذي خلف موجة تعاطف كبيرة معه، ودفع الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعبير عن مواساتهم وتقديم التعازي له عبر خاصية التعليقات.


وكان البشير أعلن رحيل والدته عبر تدوينة نشرها على حسابه في إنستغرام، يوم السبت، وقال فيها "والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجعلها يارب من أهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل أفراد الأسرة الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون دعواتكم لنا أحبائي بالصبر على فراقها".

غياب سعد لمجرد عن جنازة جدته


وأشار والد سعد لمجرد إلى أن سبب غياب ابنه عن الجنازة، هو انشغاله بأعماله وأنه ليس في بلده المغرب، لذلك لم يتمكن من الحضور، على الرغم من إعرابه عن حزنه لوفاة الراحلة.

سعد لمجر ينعى جدته



ونشر سعد عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للراحلة وعلق عليها قائلًا: "جدتي في ذمة الله، اللهم اغفر لها وارحمها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد".
واستكمل سعد لمجرد داعيًا لجدته الراحلة: "ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة، وارحمنا إذا صرنا إلى ماصارت إليه".
وعن سبب وفاتها، قال في تصريحات منسوبة إليه، إنها كانت تعاني من مرض السكر، الذي تسبب في تعرضها لأزمة بشكل مفاجئ، لذلك لم تتمكن من تحملها وتوفيت على الفور.
وحرص عدد كبير من الفنانين على مواساة سعد لمجرد، بعدما فقد جدته، التي أكد في عدد من اللقاءات السابقة أنه مُتعلق بها كثيرًا، ويحبها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com