محمد رمضان يحصد جائزة في الهند.. ومتابعة تسأل سبب غيابه عن مونديال قطر
محمد رمضان يحصد جائزة في الهند.. ومتابعة تسأل سبب غيابه عن مونديال قطرمحمد رمضان يحصد جائزة في الهند.. ومتابعة تسأل سبب غيابه عن مونديال قطر

محمد رمضان يحصد جائزة في الهند.. ومتابعة تسأل سبب غيابه عن مونديال قطر

شارك الفنان المصري، محمد رمضان، جمهوره فرحة فوزه للمرة الثانية بمهرجان فيلم "فير" في الهند، حيث نال جائزة باعتباره من أهم النجوم في العالم العربي.
ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، ظهر خلاله وهو يصعد المسرح لاستلام الجائرة، حيث ألقى كلمة قدّم خلالها الشكر للقائمين على هذه الفعالية، مؤكدا حبه الكبير للشعب الهندي، والإماراتي والمصري.
وتفاعل المتابعون مع الفيديو، وقدموا التهاني لمحمد رمضان بهذا التكريم الذّي يضاف إلى مسيرته الفنية، متمنين أن يبقى النجاح حليفه في مختلف الأعمال التي يقدمها.


وتوقف عدد من المتابعين عند لحظة صعود محمد رمضان إلى المسرح، حيث بادر إلى تقبيل يد مقدمة الحفل كتعبير عن تقديره واحترامه لها.
وعلق أحد المتابعين: "على الرغم من كل الحروب التي تشن ضدّه الاّ أنّ نجوميته فاقت حدود مصر، ما يدلّ على أنّ المبغضين يعطونه المزيد من الزخم للمثابرة من أجل تقديم الأفضل".
ومازحه آخر بالقول: "متخبط فيلم هندي بقى عشان تطير شوي متل نجوم بوليوود".
كما تساءلت إحدى المتابعات عن سبب عدم تواجده في قطر للمشاركة بافتتاح كأس العالم، خاصة أنّه سيكون هناك تواجد لعدد كبير من النجوم العرب وهو بات يعتبر من الأشخاص المؤثرين على الساحة الفنية.
وأعرب آخرون عن إعجابهم بأغنيته التي كان قد أطلقها مؤخرا، وحملت عنوان "لو ناسيين"، حيث تعاون خلالها مع الفنانة شاهيناز، معتبرين أنّه يسعى دوما إلى اختيار أعمال خارجة عن المألوف.
الجدير ذكره، أنّ محمد رمضان، يخوض السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل "العمدة"، إذ يتعاون فيه مع عدد من النجوم أبرزهم زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، هيدي كريم، عصام السقا، أحمد داش، مجدي بدر، مي كساب، هيدي كرم، طارق الدسوقي وسواهم .
وهذا العمل هو من تأليف وإخراج محمد سامي، إذ شارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق، أما الإنتاج لشركة ميديا هب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com