وائل كفوري يترك المسرح ويغني مع فتاة "مُقعدة" في حفله بأبو ظبي
وائل كفوري يترك المسرح ويغني مع فتاة "مُقعدة" في حفله بأبو ظبيوائل كفوري يترك المسرح ويغني مع فتاة "مُقعدة" في حفله بأبو ظبي

وائل كفوري يترك المسرح ويغني مع فتاة "مُقعدة" في حفله بأبو ظبي

حظي الفنان اللبناني وائل كفوري بإشادة كبيرة من الجمهور، بعدما وثق مقطع فيديو ظهوره وهو يغني أمام شابّة مقعدة خلال حفله في أبو ظبي.
وتوجه وائل كفوري إلى الشابة تاركا المسرح للغناء معها "خطرنا على بالك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، ثم عانقها وقبّلها قبل أن يعود للمسرح.
وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، وسط إشادة كبيرة باللفتة الإنسانية للنجم اللبناني تجاه الشابة المقعدة.


وجاء في تعليقات محبيه: "موقف إنساني مشرف ترفع له القبعة بهذا الموقف"، "كتير حبيت وهيي روحها شو حلوة"، "كاريزما ما بتخلص"، "هيدي البنت المقعدة فيها حياة اكتر من الف بنت بتمشي وبتمثل"، "موقف إنساني من نجمنا العربي المميز، لا غريب عليك في مثل هذه المواقف".
وقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة، لاقت تفاعلا وهتافا من الحضور الذين كانوا يرددون معه كل أغنية يؤديها.

حفل غنائي في موسم الرياض


في غضون ذلك؛ يحيي كل من الفنان وائل كفوري، والفنانة نانسي عجرم حفلًا جماهيريًا بموسم الرياض، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 22 ديسمبر بالمملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن يؤدي كل من نانسي عجرم، والفنان وائل كفوري، مجموعة كبيرة من أبرز أغانيهم في الحفل، وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر في فئات مختلفة.

وائل كفوري: نعم أعيش قصة حب جديدة



وعلى صعيد آخر؛ أكد الفنان وائل كفوري مؤخرًا أنه يعيش حالة حب حاليًا، معربًا عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة، وذلك بعد أشهر من التكهنات حول دخوله بعلاقة عاطفية مع الشابة شانا عبود.
وكان كفوري قد ظهر أكثر من مرة مع شانا عبود، آخرها عندما احتفل بعيد ميلادها بحضور أصدقائهما في شهر أغسطس/آب الماضي.
ووثقت صورة نشرها محبو الفنان عبر مواقع التواصل، ظهور وائل كفوري أمام قالب حلوى زُيّن بالنجوم الذهبية، وهو يحتضن حبيبته شانا عبود، مقدمين التهاني والمباركات للأخيرة بهذه المناسبة السعيدة.
كما نشرت صفحات مخصصة بأخبار وائل كفوري على ”إنستغرام“ صورته مع شانا عبود، لتنهال التساؤلات حول حقيقتها، فأكد العديد من المتابعين أنها حديثة وقد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com