موعد غرامي يجمع جيجي حديد وليوناردرو دي كابريو في نيويورك
موعد غرامي يجمع جيجي حديد وليوناردرو دي كابريو في نيويوركموعد غرامي يجمع جيجي حديد وليوناردرو دي كابريو في نيويورك

موعد غرامي يجمع جيجي حديد وليوناردرو دي كابريو في نيويورك

ما تزال علاقة النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد موضع جدل دائم، بسبب فارق السن الكبير الذي بينهما، إضافة إلى تاريخ دي كابريو العاطفي.

جيجي وليوناردو في موعد غرامي



ومؤخرا، استمتع دي كابريو وجيجي حديد بموعد غرامي، وتمكنت عدسات الباباراتزي التقاط مجموعة من الصور أثناء مغادرتهما مطعم Cipriani في مدينة نيويورك، حيث حاولا الاختباء من الصحافة والمتصيدين الواقفين أمام المطعم، بينما يمهد لهم رجال الأمن الطريق للمغادرة غلى الفور.

على صعيد الإطلالة، اختار دي كابريو (48 عامًا) لهذه الأمسية حذاءً رياضيًا أبيض وبنطال جينز أسود نسَّقه مع معطف أسود منتفخ وقبعة بيسبول، وأخفى وجهه بقناع للوجه أسود اللون.
بينما اعتمدت حديد (27 عامًا) إطلالة كاجوال مؤلفة من كروب توب أسود نسَّقته بسترة من الجلد الأسود، في حين اعتمدت تسريحة شعر على شكل كعكة، وأخفت ملامحها بوشاح رمادي.

يذكر أن شائعات علاقة الثنائي انتشرت في شهر سبتمبر الماضي خلال أسبوع الموضة، واستمتع الثنائي بصحبة بعضهما البعض في حفل أقيم في سوهو، كما شوهدا معا في كازا سيبرياني.

ليوناردو دي كابريو يؤكد علاقته بجيجي حديد



وكان نجم هوليوود دي كابريو قد أكد مؤخرا جدية العلاقة مع جيجي حديد، لكنه يرغب في إبعادها عن الأضواء، إذ أفيد أنه أخبر زملاءه بأنه لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي "مجرد استعراض"، مشيرا إلى كونه اتخذ قرارا بالهدوء بالنسبة لهذه العلاقة، وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي.
كما أكد نجم فيلم "تيتانيك" على أنه مستعد للاستقرار، وأنه طالما أراد مقابلة شخص لديه وجهات نظر مماثلة له في الحياة، مشددا على أنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها.
وأوضح المصدر أن الثنائي "يأخذان الأمور ببطء" على الرغم من حقيقة أنهما خرجا سويا في مناسبات عديدة.
كما أن ليوناردو يشعر بأن جيجي حديد "صيدا ثمينا"، ويريد أن يرى إلى أين يمكن أن تؤدي علاقته معها، بحسب ما نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com