موسم الرياض يحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية أثناء غنائها على المسرح
موسم الرياض يحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية أثناء غنائها على المسرحموسم الرياض يحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية أثناء غنائها على المسرح

موسم الرياض يحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية أثناء غنائها على المسرح

فاجأ موسم الرياض، الفنانة نوال الكويتية، بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 55، وذلك خلال الحفل الذي أحيته مساء الجمعة على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.
واحتفلت الفنانة التونسية أميمة طالب بـ"قيثارة الخليج "، حيث دخلت على المسرح بأغنية الميلاد وكعكة ضخمة، بعدها استأذنت الجمهور ليشاركها بالغناء "ما مات حبي لك".


وقالت نوال في تصريحات صحفية إن غناءها في الحفل جاء مصادفة مع تاريخ يوم ميلادها، مؤكدة أن مشاركتها في موسم الرياض تعني لها الكثير، وأضافت: "أنا لو موسم واحد ما أشارك فيه سأتعب نفسياً، مهم أن أشارك أنا وكل الفنانين، لا سيما أنه أصبح عالمياً".


وقدمت نوال الكويتية ليلة ساهرة بقيادة المايسترو هاني فرحات، بدأت وصلتها الغنائية بأغنية "سعودي"، ومن ثَم رحبت بالجمهور، مبينة اشتياقها لهم بقولها: "وحشتوني.. من داخل قلبي اشتقت لكم واشتقت أغني لكم..".

https://twitter.com/mo_dals/status/1593721749304115200?s=46&t=o-7ogHduuU32rEGQVt636A


وتابعت: "كل عام وأنتم بخير وموسم الرياض بخير والسعودية بخير.. واتمنى أن تكون السعودية دوماً بهذا التقدم والتطور والاحتفالات.. وشكراً لموسم الرياض.. وشكر كبير للأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي نشّط الحركة الموسيقية جداً وأشعل التنافس بين كل الفنانين.. وهذا شيء رائع لصالحنا ولصالحكم أكيد". كما أكدت أنها اختارت أغلب الأغنيات التي طلبها منها الجمهور على تويتر".
وتابعت نوال حفلها لتغني "يا شوق"، وردت على هتافات الجمهور: "شايفتكم كلكم وحاسة فيكم بقلبي".
وأطربت الجمهور بـ "مكانك مبين"، و"ضاقت عليك"، "ما بي اكون الصح"، و"خمس جروح"، و"تهددني".
كما أهدت الجمهور أغنيتها الجديدة "وش يسعدك" بعد أن بينت أنها أهدتها لهم بمناسبة يوم ميلادها، مضيفة: "سأهديكم الأغنية ونصفق، فالنصف الآخر سوف أتركه لحنين ومشعل".
وغنت "لا تغلط" و"ممنون"، و"انت طيب" و"لولا المحبة" و"انا زعلت"، و "القلوب الساهية" و"بروح" و"ابيك" و"مثل النسيم".
يذكر أن نوال الكويتية أطلقت أغنية جديدة بالتزامن مع عيد ميلادها، وعلقت على الكليب في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "هديّتي لكم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com