عفاف مصطفى: فصلت فستانا بـ 7 آلاف لمهرجان القاهرة وحسين فهمي تجاهلني
عفاف مصطفى: فصلت فستانا بـ 7 آلاف لمهرجان القاهرة وحسين فهمي تجاهلنيعفاف مصطفى: فصلت فستانا بـ 7 آلاف لمهرجان القاهرة وحسين فهمي تجاهلني

عفاف مصطفى: فصلت فستانا بـ 7 آلاف لمهرجان القاهرة وحسين فهمي تجاهلني

أبدت الفنانة المصرية عفاف مصطفى، استياءها الشديد من تجاهل رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، لعدد كبير من الفنانين؛ وذلك بسبب عدم دعوتها هذا العام لحضور افتتاح المهرجان.

وكتبت عفاف مصطفى تدوينة عبر حسابها على موقع "فيسبوك": "فصلت فستان بسيط كلفني 7 آلاف جنيه علي قد إمكانياتي لحضور مهرجان السينما 44 عشان أفرح وسط زملائي لكن الأستاذ حسين فهمي لم يرسل لي دعوة وأول مره يحصل معايا كده.. ليه يا حسين؟".

وأضافت: "على فكره أنا مش زعلانة وبضحك من الموقف.. مش فارقه معايا لأن لو حسبناها فالمهرجانات الجاية كتير ما هو مهرجان القاهرة للدراما كان عالمي ومهرجان الجونة برضه عالمي، وبناقص دوره ما أحضرهاش في مهرجان السينما هيجري ايه يعني.. والجاي أحلى إن شاء الله".

وأحدثت تدوينة عفاف مصطفى جدلا واسعا بين المتابعين، وأعربوا عن استغرابهم من تجاهل واهمال بعض الفنانين، الأمر الذي دفع الفنانة المصرية للتعليق على الأمر في تصريحات صحفية محلية، قائلة: "مش مطلوب مني اتواصل معاه.. إحنا أعضاء بالنقابة والمفروض فيه عدد معين من الدعوات، ولكنه دعا ناس من خارج الوسط".

وأكدت أنها قامت بشراء فستان بالفعل لحضور المهرجان إلا أنها فوجئت بعدم دعوتها للحضور، وقالت: "فصلت فستان بمبلغ بسيط بـ 7 آلاف جنيه، ومهرجان القاهرة للدراما كنت عاملة فستان بـ19 ألف، المرة دي فستان بسيط ولقيت مفيش ولا دعوة جت لي".

ومن المقرر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، حتى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، حيث انطلقت فعاليات حفل الافتتاح، يوم الأحد الماضي، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

وفي الشأن الفني، فإن آخر مشاركات الفنانة عفاف مصطفى، مسلسل "أحلام سعيدة"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الدراما المصرية، منهم، غادة عبد الرازق، شيماء سيف، ومي كساب، محمد أوتاكا، انتصار، هشام إسماعيل، والعمل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com