شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ حمادة هلال بأول منشور لها في إنستغرام
شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ حمادة هلال بأول منشور لها في إنستغرامشيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ حمادة هلال بأول منشور لها في إنستغرام

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ حمادة هلال بأول منشور لها في إنستغرام

عادت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، أمس الأربعاء، إلى استخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن غابت عنها منذ دخولها المصحة النفسية للعلاج من الإدمان أواخر الشهر الماضي.

شيرين عبدالوهاب تبعث رسالة لحمادة هلال



وبعد نحو شهر، كسرت شيرين عبدالوهاب صمتها بالتعبير عن حبها وتقديرها لزميلها حمادة هلال، حيث شاركت متابعيها بـ"ستوري" عبر إنستغرام يتضمن رسالة محبة واحترام لهلال، واصفةً إياه بـ"ابن الأصول".
وكتبت في إشارة إلى حساب هلال: "شكراً يا ابن الأصول، يا أخ يا غالي.. وسلام ليك مني أنا وحسام".
وأعاد حمادة هلال مشاركة المنشور عبر حسابه الرسمي، وعلَّق عليه بالقول: "حبيبتي ربنا يحفظك انتي وحسام ويكفيكم شر كل حاسد ظالم".

حمادة هلال يغني لشيرين



وتأتي وصلة المحبة هذه، بعد ظهور حمادة ضيفًا في برنامج "إرحب" مع الإعلامي اللبناني نيشان، تزامنًا مع اقتراب انطلاق كأس العالم قطر 2022، والذي يستضيف فيه نيشان العديد من الفنانين العرب لمحاورتهم عن الرياضة والفن، وإجراء اختبارات لهم لقياس مستوى ثقافتهم بكرة القدم.

وخلال البرنامج، قدَّم هلال أغنية "آه يا ليل"، التي تعتبر من أشهر أغاني شيرين، ثم وجَّه لها رسالة محبة، قائلًا: ""شيرين كلنا بنحبك يا حبيبتي وربنا يحفظك، ويبارك لك في حسام، وتبقى حياتكم جميلة ومستقرة".
واختتم نيشان الحوار، قائلًا: ""كمشة حب من حمادة.. ومني إلك".

شيرين عبدالوهاب وعودتها لحسام حبيب



والجدير بالإشارة إليه أن شيرين أثارت صدمة متابعيها بعد إعلان كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب من جديد، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي.
وجاء إعلانها في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ضمن برنامجه "الحكاية"، حيث اعتذرت من حسام، قائلة: "أنا بعتذر لحسام حبيب وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة، تم بمشيئة رب العالمين، كتب كتابي على السيد حسام حبيب إمبارح بالليل الساعة 9 بحضور المقربين لينا، اخواتنا، وبطمن الناس علينا".
وأكدت النجمة المصرية أنهما كانا ضحية لـ"شيء أكبر منهما"، مشيرة إلى أنها أخطأت في نشر أخبارها الشخصية للعلن، وأن حسام حبيب هو "حب حياتها"، لافتة إلى أن الأخير هو من عرض عليها الزواج مجددا فوافقت.
وأوضحت شيرين عبد الوهاب أنها بصحة جيدة وممتنة لجمهورها في جميع العالم العربي، وقضت وقتا ممتعا في المستشفى، مؤكدة أنها استفادت من العلاج النفسي الذي ما زالت تتابعه، وقالت: "أنا زي البومب وحلوة خالص.. أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي.. وانا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وانا مش هخذلهم تاني أبداً".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com