خبيرة ملكية: هاري وميغان يريدان البقاء في دائرة الضوء بأي ثمن
خبيرة ملكية: هاري وميغان يريدان البقاء في دائرة الضوء بأي ثمنخبيرة ملكية: هاري وميغان يريدان البقاء في دائرة الضوء بأي ثمن

خبيرة ملكية: هاري وميغان يريدان البقاء في دائرة الضوء بأي ثمن

انتقدت أنجيلا ليفن، كاتبة السير الذاتية المتخصصة في شؤون العائلة الملكية، هاري وميغان ماركل، لقبولهما جائزة مرموقة في مجال حقوق الإنسان، مؤكدة أن كل ما يشغلهما هو أن "يكونا تحت الأضواء بأي ثمن".

وينتظر أن يحصل دوق ودوقة ساسكس الشهر المقبل على جائزة Ripple of Hope في حفل ستشرف على تنظيمه مؤسسة روبرت كينيدي لحقوق الإنسان، التي سميت على اسم الشقيق الأصغر للرئيس الأمريكي الأسبق، جون كينيدي، والذي تم اغتياله خلال حملة ترشحه للرئاسة عام 1968.

وهي الجائزة التي سبق أن تم منحها لكل من بيل كلينتون، باراك أوباما، جو بايدن، هيلاري كلينتون، كامالا هاريس، نانسي بيولسي، ديسموند توتو، دكتور أنطوني فوسي، تيم كوك، كولن كايبرنيك وجورج كلوني.

ومع هذا، فقد أكدت ليفن في مقابلة خاصة أجرتها مع صحيفة الدايلي ميل أنها ترى أن أوراق اعتماد هاري وميغان الخيرية كانت خيالا مليئا بالإقناع، وتساءلت "هل وجودهما هناك حقا يعني مساواتهما بتلك الشخصيات التي سبق لها الفوز بتلك الجائزة؟".

إنجازاتهما مجرد خيال



وتابعت ليفن بقولها "أيا كانت الطريقة التي ستنظرون بها للأمر، فإن إنجازاتهما المزعومة تبدو مجرد خيال يعج بالإقناع، وبعيدة عن الواقع".

وأضافت ليفن "صادف هاري وميغان صعوبات في سبيل التقرب من نجوم ونجمات الصف الأول في هوليوود. وبينما لم يتلقا دعوات لحضور الحفلات التي تناسبهما، فربما كان أفضل شيء بالنسبة لهما هو حضور حفلات الجوائز التي يكثر فيها النجوم".

وواصلت ليفن "ميغان تحديدا تعطي انطباعا بأن لا شيء سيوقفهما عن بلوغ القمة. وعليها أن تلتزم الحذر؛ لأن كل ما لديها من أحلام وتطلعات قد ينهار".

وفي تصريح خاص للدايلي ميل أيضا، لم يخف روبرت كينيدي الابن حقيقة شعوره بالارتباك والحيرة من ذلك القرار الذي صدر بمنح الجائزة هذا العام للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل.

وبالمثل، قال ديفيد ناساو، المؤلف وكاتب السير الذاتية المتخصص في التاريخ الثقافي والاجتماعي للولايات المتحدة، "إنه من السخف تصنيف هاري وميغان بمثل مقام من سبقوهما ونالوا شرف الفوز بتلك الجائزة المرموقة التي تمنحها مؤسسة روبرت كينيدي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com