منى فاروق في المستشفى.. وتعلق: اللهم إني راضية بكل ابتلاء
منى فاروق في المستشفى.. وتعلق: اللهم إني راضية بكل ابتلاءمنى فاروق في المستشفى.. وتعلق: اللهم إني راضية بكل ابتلاء

منى فاروق في المستشفى.. وتعلق: اللهم إني راضية بكل ابتلاء

تعاني الممثلة المصرية الشابة، منى فاروق، من أزمة صحية طارئة، ألمت بها، تم نقلها على إثرها لتلقي العلاج، وتركيب محاليل طبية.

ووثقت "فاروق" صورة توضح تركيب المحاليل الطبية لها وعلقت على الصورة قائلة: "اللهم إني راضية بكل ابتلاء، واللهم الله اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى".

وتلقت الفنانة المصرية العديد من الرسائل التي تدعو لها بالشفاء العاجل، وتساءل عدد من متابعيها عن طبيعة الإصابة التي تعرضت لها، وطالبوها بالاطمئنان على صحتها.

وتأتي هذه الوعكة الصحية بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلاد والدتها، حيث وجهت لها رسالة أرفقتها مع مقطع فيديو يضم مجموعة صور تجمعها بها، وأغلقت خاصية التعليقات تجنبا لتلقيها بعض الانتقادات السلبية.

وكتبت فاروق، على الفيديو الذي وثقته عبر حسابها بموقع ”إنستغرام“: ”مليكتي بحبك كتير أوي، أنتي بالنسبالي الدنيا كلها واللي فيها“.

وأضافت: ”كل سنة وانتي طيبة وجميلة، وعقبال مائة سنة وانتي معانا، ربنا يعطيكي الصحة وطول العمر، وتفضلي فوق رأسي“.

ووثقت الممثلة المصرية خلال الفيديو المصاحب للتعليق أكثر من إطلالة صيفية وُصفت بأنها جريئة، أثارت بها الجدل بين المعلقين بعد تداول الفيديو على صفحات أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منى فاروق في الحرم المكي


وأخيرًا حظيت الفنانة منى فاروق بتعاطف من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل، بعد أن نشرت مقاطع مصورة لها من داخل صحن الطواف بالكعبة المشرفة، في الحرم المكي بمكة المكرمة.

واستعرضت الفنانة الشابة زيارتها للحرم المكي وهي تصلي وتدعو الله، كما ظهرت وهي تشرب ماء زمزم، فيما كانت الفرحة تسيطر على ملامحها في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في ”إنستغرام“.

وجاء من ضمن التعليقات: ”الف مليون مبرروووك يا منى رينا يتقبل والله فرحتلك ادعيلي اعمل عمرة“، ”يا الله شو فرحتلك .إنشاءالله تكون بدايه خير الك“، ”ربنا يكرمك ويكون تقبلها منك .. لانه لو تقبلها بجد هتثبتي على كده“.

في المقابل، اتهمت شريحة واسعة من المعلقين منى فاروق البالغة من العمر 27 عاما، بالاستعراض؛ بسبب تصويرها خلال الدعاء والصلاة وأداء مناسك العمرة.

وشنّوا هجوما على فاروق، من خلال إعادة تذكيرها بأزمة الفيديوهات التي جمعتها بزميلتها شيماء الحاج والمخرج المصري خالد يوسف في العام 2019، والتي دفعت الأخير إلى الهجرة من مصر لنحو سنتين.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com