باسل الخطيب يشيد بأخلاق تيم حسن.. ويؤكد: نجم لا يشبهه أحد
باسل الخطيب يشيد بأخلاق تيم حسن.. ويؤكد: نجم لا يشبهه أحدباسل الخطيب يشيد بأخلاق تيم حسن.. ويؤكد: نجم لا يشبهه أحد

باسل الخطيب يشيد بأخلاق تيم حسن.. ويؤكد: نجم لا يشبهه أحد

كشف المخرج السوري باسل الخطيب، عن الرسالة التي تلقاها من الفنان تيم حسن، إذ وصفها بذات الكلمات المؤثرة والنبيلة، لا سيما أن حسن استعاد من خلالها بعض الذكريات في مسلسلهما "نزار قباني" للكاتب قمر علوش.

كما أشاد الخطيب، من خلال منشور له عبر صفحته على موقع "فيسبوك"، بأخلاق الفنان حسن، الذي حافظ على وده واحترامه للجميع، رغم جميع النجاحات التي حققها، حيث كتب، قائلا: "الفن بلا أخلاق يفقد شرعيته الإنسانية، عند بث مقابلتي التلفزيونية بالأمس على تلفزيون لنا، وصلتني رسالة مؤثرة من الصديق والنجم تيم حسن، رسالة كلماتها النبيلة والصادقة تشبه تيم".

وأضاف: "استعاد فيها بكثير من الحب والوفاء ذكرياتنا التي لا تنسى، خلال تصوير مسلسل (نزار قباني) ، تيم حسن مع كل النجاحات التي حققها وهو يستحقها بجدارة، بقي إنساناً نبيل الأخلاق يحفظ الود، وهذا ما يجعله، بالإضافة لموهبته ومثابرته، نجماً لا يشبهه أحد".

واختتم منشوره منوّها إلى أن الصورة التي أرفقها مع كلامه، هي للفنان تيم حسن من كواليس تصوير مسلسل نزار قباني: "(الصورة: تيم حسن بدور نزار قباني وقصيدة على ضفاف النيل)".

تفاعل جمهور السوشال ميديا


وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن تقديرهم وفخرهم بموقف الفنان تيم حسن، إذ وصفوه "بالأصيل وصاحب الأخلاق النبيلة"، فعلق أحدهم: "تيم حالة لا تتكرر من الابداع، وإنسان يفوق الروعة بالأخلاق والجمال، كل الحب أستاذ باسل الراقي"، وأشار بعضهم الآخر إلى أن حسن لم يتغير منذ أن كان طالبا: "أخلاق تيم النبيلة لم تتغير مذ كان طالبا، المحبة لكما".

فيما استذكر بعض المتابعين المسلسل السوري "نزار قباني"، وسط مطالبات منهم باجتماع الخطيب وحسن في عمل آخر يشبهه، فعلق آخر: "كان فعلا مسلسل رائع من مخرج قدير وممثل مبدع، وفي انتظار عمل يجمعكما".

مسلسل "نزار قباني"


ومسلسل "نزار قباني" الذي أنتج العام 2005، من تأليف قمر الزمان علوش، وإخراج باسل الخطيب، إذ دارت أحداثه حول السيرة الذاتية للشاعر الراحل نزار قباني، ليروي قصة حياة هذا الشاعر، ومنها أنه ولد في سوريا، وتزوج مرتين، وعمل في السلك الدبلوماسي.

سحب فيلم "الهيبة" بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة جدا


على صعيد آخر؛ كان قد تم سحب فيلم "الهيبة"، بطولة الفنان تيم حسن، أخيرا، من دور العرض السينمائية في مصر، إثر تحقيقه إيرادات منخفضة جدا.

فقد كشف مدير التوزيع السينمائي، محمود الدفراوي، أن قرار سحب فيلم ” الهيبة" يعود إلى أن إيراداته لم تتخط 858 ألف جنيه على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، بما يعادل 34.850 دولارا، مشيرا إلى أنه حقق في دور العرض، الأربعاء، 1،371 جنيهًا فقط (56 دولارًا)، بحسب مواقع محلية مصرية.

آخر أعمالهما الدرامية


والجدير ذكره أن تيم حسن تعاقد مع MBC للمشاركة في فيلم "الزير سالم"، حيث يجسّد شخصية "عدي بن ربيعة"، الملقب بالزير سالم.

كما أنه سيتولى عملية إخراج الفيلم، ليكون أول أعماله الإخراجية، حيث كان إخراجه مسندا إلى المخرج حاتم علي، لكن وفاته دفعت الشركة المنتجة إلى تأجيل العمل عليه.

بينما المخرج باسل الخطيب أنهى مؤخرا تصوير فيلم سينمائي عن فكرة وقصة دريد لحام، وسيناريو تليد الخطيب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com