مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بألفاظ حادة وتدعو الجمهور لمقاطعتها
مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بألفاظ حادة وتدعو الجمهور لمقاطعتهامي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بألفاظ حادة وتدعو الجمهور لمقاطعتها

مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بألفاظ حادة وتدعو الجمهور لمقاطعتها

شنت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، هجوما لاذعا على النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عودتها إلى زوجها السابق الملحن والمطرب حسام حبيب، مساء أمس الجمعة، الـ 11 من تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

ألفاظ حادة ودعوة لمقاطعة شيرين


واستخدمت العيدان في تغريدة نشرتها عبر حسابها في موقع تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، ألفاظا حادة في وصف صاحبة "على بالي"، منها أنها "مدمنة" و"مضطربة نفسيا"، داعية الجمهور إلى مقاطعتها.
وكتبت العيدان: "شيرين تعود رسميًا إلى حسام حبيب. مبروك عليكِ ليس الزواج. لا مبروك عليكِ خسارة أمك وشقيقك وبناتك وجمهورك والإعلام". وأضافت: "رساله لكل جمهورها والناس اللي وقفوا معاها عاما كاملا.. قاطعوها وقاطعوا حفلاتها".
وتابعت الإعلامية الكويتية التي فتحت باب الهجوم على المطربة المصرية "نحن لا ندعم مدمنين ولا مضطربين نفسيا ولا نمول فنانين وندفع تذاكر حفلات لفنان مدمن وعدو لنفسه".
وأرفقت مع تغريدتها مجموعة من الصور انتشرت عبر السوشال ميديا لحسام حبيب وشيرين عبدالوهاب لحظة التوقيع على عقد القران.
وحظيت تغريدة العيدان بتفاعل واسع من مستخدمي تويتر، حيث وافقها عدد منهم في التعليق على ما كتبته، قائلين: "هي شوهت صورتها بنفسها مايحتاج احد يشوهها"، و"اول مرة اتفق مع مي العيدان على كلامها. فعلا شيرين دمرتي حياتك شي محزن".

شيرين تمسكت بحبها وضحت بآراء الجميع


في المقابل عارضها الكثير من المعلقين، مؤكدين على ضرورة الوقوف إلى جانب شيرين عبد الوهاب ومساندتها في كل قراراتها، لا سيما وأنها تبقى فنانة لها تاريخ كبير.
وجاء في التعليقات ضمن هذا السياق: "حياتها وهي حرة وهي اللي بتعيشها مو الناس"، "تسوي اللي يريحيها اللي يحبها يحترم قرارتها هي حرة. والله يكتب لها الخيرة"، و"تبقى فنانة عظيمة ونحبها ومهما سوت ومو محتاجة منك تحضرين لها حفلة".
معلقون آخرون أشاروا إلى الحب الذي يكنه الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب لبعضهما البعض، مؤكدين أنهما تمسكا بحبهما ولم يهتما لآراء الآخرين: "الحب غلاب .. قسم بالله حياه بلا حب مالها طعم"، "مالاداعي كل الهجوم ذا! تمسكت بحبها وضحت بالجميع وآرائهم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com