حسين فهمي: النقاب خطر على المجتمع.. ويعلق على أنباء زواجه من أنغام
حسين فهمي: النقاب خطر على المجتمع.. ويعلق على أنباء زواجه من أنغامحسين فهمي: النقاب خطر على المجتمع.. ويعلق على أنباء زواجه من أنغام

حسين فهمي: النقاب خطر على المجتمع.. ويعلق على أنباء زواجه من أنغام

اعتبر رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، أن النقاب خطر على المجتمع؛ لأن هناك من تم استغلاله، وكان جزءا من عمليات إرهابية وقعت في مصر.
وأضاف فهمي بأنه لم يصرح برفض النقاب، بل أبدى وجهة نظره بأنه خطر؛ لأنه لا تتم رؤية الشخص الذي يرتديه، وهذا منطق أمني يتطلب أن نرى الشخص الذي نتعامل معه لمنع حدوث أي شيء خطير على المجتمع.
وأشار إلى وجود معلمات في مدارس أطفال يرتدين النقاب، وكذلك ممرضات في المستشفى، معلقا في تصريحات لبرنامج "حبر سري": "لازم أشوف اللي أمامي وإزاي مدرسة تبقى لابسة نقابة في مدرسة فين تعبير اللغة والوجه، والممرضة إزاي تبقى منقبة أمام المريض وده رأي مش بخاف منه".

حسين فهمي: والدتي كانت متسلطة



كما صرح الفنان المصري أنه والدته كانت متسلطة بالمعنى الجيد؛ لأنها كانت تعمل طيلة الوقت على التوجيه للصواب.
وأضاف بأن والدته كان توجّهه للشيء الصحيح، وكيفية تعامله مع السيدات، لكنها لم تكن مسيطرة على حياته، بل كان هناك حرية مطلقة في الاختيار والنقاش داخل بيتهم العائلي، وهذه الحرية جعلته ليبراليا في تفكيره.
وأوضح حسين فهمي أن التسلط كان بمعنى إن كانت هناك أمور وخطوط حمراء لا يمكن الخروج عنها، قائلا: "أنا بحب الست اللي شخصيتها قوية وكنت بحب أمي جدًا ومش بقابل قوة الشخصية بالعند ولكن أعطيها حرية تقول اللي هي عايزاه، وفي الآخر بعمل اللي أنا عايزه".
كما أكد أنه لم يكن ديكتاتورا في زواجه، ولكن في أمور وقواعد شرقية، معلقا: "أنا شرقي غربي وتربيت في بيت فيه الشرق والغرب، أهلي تعلموا بره في فرنسا وعشنا في الغرب وحياتنا كانت في الشرق".

حسين فهمي: عادل إمام صديقي


وفي سياق آخر؛ نفى الفنان حسين فهمي، صحة الشائعة التي تحدث عن محاربة لصديقه الراحل الفنان محمود عبدالعزيز والتنافس على الأدوار بينهما، قائلا: "محاربة محمود عبد العزيز شائعة ومحدش يقدر يحارب الموهبة واشتغلنا مع بعض وكنا حبايب وعملنا شغل مع بعض".
وأكد أن علاقته بالفنان عادل إمام قوية ولا توجد خلافات بينهما، مضيفا: "أنا وعادل إمام أصحاب جدا وكنا مستمتعين بأعمالنا وإحنا أصدقاء عائليا وبروح له بيته وزوجته وأولاده اصدقائي".
كما نفى الفنان حسين فهمي، صحة الشائعة التي تناولت زواجه من النجمة أنغام، متابعا: "انغام جميلة وراقية ومعرفش سر إشاعة جوازي منها وضحكت من هذه الإشاعة وأكيد هي خدتها بفكاهة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com