صور توثق عودة الوئام بين كيم كارداشيان وكانييه ويست
صور توثق عودة الوئام بين كيم كارداشيان وكانييه ويستصور توثق عودة الوئام بين كيم كارداشيان وكانييه ويست

صور توثق عودة الوئام بين كيم كارداشيان وكانييه ويست

وثَّقت مجموعة صور جديدة عودة المياه لمجاريها، ظاهريا على الأقل، بين الزوجين السابقين، كيم كارداشيان وكانييه ويست، بعدما شوهدا وهما يتحدثان معًا وجها لوجه.

وأظهرت الصور التي رَصدَت الثنائي وهما يتبادلان أطراف الحديث يوم أمس على هامش حضورهما إحدى مباريات كرة قدم العلم التي شارك بها نجلهما، سانت، بإستاد SoFi.

وأوضحت الصور، التي تحصَّل عليها موقع "تي إم زد" تحدث الثنائي مع بعضهما البعض خارج حدود الملعب بعد أسابيع من كشف موقع "بيج سيكس" أن التواصل بينهما يتم من خلال مساعديهما، ما يعني أن ثمة تطورا لافتا في العلاقة بينهما الآن.


وظهرت كيم، 42 عاما، في تلك الخروجة، وهي تقف إلى جوار ابنتها الكبرى، نورث، 9 أعوام، متألقة بإطلالة كاجوال، تتألف من سويتر أسود كبير، شورت دراجات أسود وشبشب.

فيما ظهر كانييه ويست، 45 عاما، بإطلالة مسترخية هو الآخر، إذ بدا متألقا بقميص ثقيل الخامة مزودا بزنط لونه رمادي، سروال لونه أصفر شاحب وحذاء برقبة بني اللون.

وحضر الثنائي تلك المباراة التي بلغت فيها مدرسة ابنهما، سانت، وهي مدرسة "كانيون"، المباراة النهائية لكرة قدم العلم التابعة للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية.

وما بدا ملفتا خلال الحديث الذي جمع بين الزوجين السابقين هو استرخاؤهما وتبادلهما أطراف الحديث معا بقدر كبير من الهدوء، على عكس ما كان الوضع بينهما قبل شهر.

تجاوز حدود المسموح



وكانت مصادر مقربة من النجمين قد سبق لها أن صرحت من قبل لموقع "بيج سيكس" بأن ويست تجاوز حدود المسموح مع طليقته، كيم، خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد ارتدائه تيشيرت "حياة البيض مهمة"، ومن ثم إطلاقه تصريحات مناهضة للسامية.

وأضافت المصادر أن الاتصالات كانت منقطعة تماما بينهما على مدار أسابيع طويلة، وأن كافة اتصالاتهما بخصوص أطفالهما يتم تنسيقها في الوقت الراهن من خلال مساعديهما، خاصة وأن كيم كانت تشعر بضيق شديد جراء تصريحات وتصرفات كانييه الأخيرة".

وكانت كيم قد سبق لها الزواج من كانييه على مدار 7 أعوام، وأنجبا 4 أطفال خلال فترة زواجهما، قبل أن تقرر أخيرا أن ترفع دعوى قضائية لطلب الطلاق رسميا في 2021.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com