هيفاء وهبي برسالة شديدة اللهجة: مش ناقص غير تطلعولي أنياب
هيفاء وهبي برسالة شديدة اللهجة: مش ناقص غير تطلعولي أنيابهيفاء وهبي برسالة شديدة اللهجة: مش ناقص غير تطلعولي أنياب

هيفاء وهبي برسالة شديدة اللهجة: مش ناقص غير تطلعولي أنياب

أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن غضبها الشديد، من استمرار حملة التنمر عليها بعد ظهورها في حفلها الأخير بموسم الرياض، بصورة التقطت لها من زاوية غير مناسبة وبإضاءة خافتة في المؤتمر الصحفي قبل الحفل.
ووجهت وهبي رسالة شديدة اللهجة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، وقالت: "شو ما بتقدروا تعملوا اعملوا أكتر، أوحش من هيك بعد ما خلق، واللي انتوا عاملينه فيّ وفي ملامحي هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم، هيدي ملامح الشياطين الي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب، حملة تشويه فاشلة".
وأضافت: "وإن كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن أنكم ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام من أول من صور ولعب بخلقتي والباقي إنتوا عارفينه - وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين ديه؟ هي ديه حقيقتها؟ ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة".


هيفاء وهبي: ما حدث يمكن أن يحدث لأي شخص


وكانت الديفا هيفاء قد أكدت في تصريحات تلفزيونية قبل أيام قليلة، أنها لا تهتم لهذه الردود التي صاحبت الصورة كثيرا؛ لأن ما حدث يمكن أن يحدث مع أي شخص آخر، مضيفة أن ”الرد الحقيقي هو ظهورها أمام الجمهور على المسرح، وتقديم فنها، والتفاعل مع الحضور“.
ووصفت النجمة اللبنانية التي غدت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك الصورة طيلة الأيام القليلة الماضية، بأن الحديث في هذا الموضوع ”تفاهة. هي حملة مبرمجة وممنهجة، معروف أن وراءها أشخاص هو ده هدفهم“.
وتابعت هيفاء وهبي: ”من الواضح أنني مستهدفة، وكل ما تتقدم بحياتك العملية ونجاح، يطلعلك شوية أشخاص يحبوا يبهدلوا صورتك ويحفزوا الناس عنك صورة مش بتاعتك، وبقولهم ألعبوها أذكى من كده، لأن طلوعي على المسرح هو الرد“.
ولم تفوت صاحبة ”بوس الواوا“ فرصة الإشادة بالجمهور السعودي وحفلها في موسم الرياض الذي وصفته بالحدث الفني الكبير، وقالت ”أنا في بلد راقِ جدا، وحدث فني كبير أحسد عليه، فطبيعي يطلعلي أشخاص يعملوا شوية حركات زي كدا“.
واعتبرت المغنية والممثلة اللبنانية أن الحفل الذي قدّمته كان رائعا بعد اشتياق بينها وبين الجمهور في المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن العديد من الأحاسيس تملّكتها قبل انطلاق ذلك الحفل، الذي وصفته بأنه من أجمل لحظاتها الفنية.

هيفاء وهبي حديث رواد السوشال ميديا


وكانت الصورة محل الحديث، قد أثارت ضجة واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، لا سيما بعدما أظهرت هيفاء وهبي التي يعتبرها الكثيرون في العالم العربي ”أيقونة الجمال والموضة في عصرها“، بملامح مختلفة تماما عمّا اعتاد عليه الجمهور.
في المقابل، قاد جمهور هيفاء وهبي من مشاهير وغيرهم حملة داعمة لها، فنشر مواطنها الفنان رامي عيّاش صورة لها وعلّق عليها بالقول ”الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار“. كذلك فعلت مواطنتها المغنية مي حريري التي أعربت عن استيائها من حملة التنمر التي تعرضت لها الديفا، وأيضًا الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com