ميريام فارس وزوجها داني متري يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما "ديف"
ميريام فارس وزوجها داني متري يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما "ديف"ميريام فارس وزوجها داني متري يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما "ديف"

ميريام فارس وزوجها داني متري يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما "ديف"

احتفلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، برفقة زوجها داني متري، بعيد ميلاد ابنهما الثاني ديف الذي أتم السنة الثانية من عمره.
وظهرت ميريام فارس وهي تستمتع بوقتها برفقة زوجها وابنيهما جايدن وديف خلال تواجدهم في المكان الذي خصص للاحتفال.
وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو بالقول: "الله ما يحرمني من هالضحكة يلي بتعطيني كل سعادة الدنيا. ينعاد عليك يا حبيبي بأيام حلوة".


وكانت ميريام قد أنجبت طفلها الثاني في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر عام 2020، وحينها نشرت صورة عبر صفحتها على إنستغرام توثق يدها مع يد رضيعها وعلقت عليها: "صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني“.

تفاعل الجمهور مع احتفال ميريام فارس


وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديو الذي نشرته ميريام، متمنين العمر المديد لـ"ديف" الذي يعتبر نسخة مصغرة عنها حسب تعليقاتهم.
وأضاف متابع آخر: "كم جميل أن نراها تركض وتلهو مع طفلها الذي يبدو سعيدا وهو يحتفل بعيد ميلاده".
وأعربوا عن سعادتهم برؤية العائلة مجتمعة؛ ما ينفي كل الشائعات التي انتشرت أخيرا حول انفصال ميريام فارس عن زوجها، معلقين بالقول: "الله يحمي العيلة الحلوة ويبعد عنها كل شر".
وتمنوا لو أن ميريام فارس تعود عن قرارها المتعلق باخفاء ملامح جايدن، معتبرين أن من حق جمهورها التعرف على ابنها البكر الذي بات منذ سنوات بعيدا عن الأضواء حفاظا على خصوصيته".
وعلق أحد المتابعين: "ما بعرف ليه دايما بيظهر انكم بتحتفلوا بالمناسبات لوحدكم؟ مين رح ياكل قالب الكيك الكبير وانتم وحدكم بالاحتفال؟".
وحاول بعضهم ممازحة ميريام فارس التي تلجأ دوما إلى إخفاء ملامح زوجها، إذ علقوا بالقول: "صرنا نعرف زوجك صار عندو بداية صلع (شعر خفيف في الجهة الخلفية للرأس).

أحدث أغاني ميريام فارس


وفي الشأن الفني، كانت ميريام فارس قد طرحت أغنية "قضيها انبساط" على طريقة الفيديو كليب الذي تخطى بأيام قليلة 10 ملايين مشاهدة.
ووفقا للعديد من المصادر، فقد انتهت ميريام فارس من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن تطرحها في الأيام المقبلة، على أن تستكمل تحضيراتها لتسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي ستطرحها منفردة بشكل دوري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com