محمد الشرنوبي يصف سارة الطباخ بـ"الهاربة من العدالة" بعد إلغاء حفله
محمد الشرنوبي يصف سارة الطباخ بـ"الهاربة من العدالة" بعد إلغاء حفلهمحمد الشرنوبي يصف سارة الطباخ بـ"الهاربة من العدالة" بعد إلغاء حفله

محمد الشرنوبي يصف سارة الطباخ بـ"الهاربة من العدالة" بعد إلغاء حفله

خرج الفنان المصري محمد الشرنوبي عن صمته إزاء حادثة إلغاء طليقته المنتجة ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ حفله الغنائي في دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31.
وخلال أحدث لقاء تلفزيوني أجراه، كشف محمد الشرنوبي أنه صدم من قرار إلغاء حفله الغنائي، مُشيرًا إلى أنه علم الأخبار عن طريق جمهوره؛ ما دفعه للتواصل مع مديرة المهرجان، جيهان مرسي، التي أوضحت أن الشركة التي وقع معها عقدًا أرسلت إليها بيانًا صحفيًا يبين أنه لا يحق له العمل أو إقامة حفلات غنائية.

رسالة واتساب من سارة الطباخ ألغت حفله



واستهجن الشرنوبي فكرة إلغاء حفله الغنائي من قبل مؤسسة ثقافية مهمة وكبيرة، بناءً على رسالة أرسلتها طليقته سارة الطياخ عبر تطبيق تبادل الرسائل "واتس آب"، لافتًا إلى أنه علم هذه التفاصيل خلال تواجده في الشؤون القانونية في دار الأوبرا.
ولفت إلى أنه أثناء تواجده داخل الشؤون القانونية في دار الأوبرا، دخل محامي الطرف الثاني (سارة الطباخ) ليفاجئه بتقديم شكوى في حق؛ ما دفعه لعرض موقفه القانوني أمام دار الأوبرا، وعرض حكم المحكمة بحق طليقته وأحكام تهمة تبديد وخيانة أمانة، مؤكدًا إلى أنها أحكام نهائية استئنافية ولصالحه.

هاربة من العدالة



وأعرب الشرنوبي عن استيائه من توقيف حفله دون وجه حق وعدم تنفيذ دار الأوبرا حكم المحكمة، درءًا لخلق مشاكل مع سارة الطباخ التي وصفها بـ"الهاربة من العدالة"، لافتًا إلى أنه مطلوب تنفيذ أحكام عليها بالسجن أربع سنين بتهمة تبديد وخيانة أمانة.

عودة أغانيه لموقع يوتيوب



وأعلن الشرنوبي عبر حسابه على موقع "إنستغرام" عودة أغانيه على منصة الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، وكتب: "الحمدلله رجوع كل الاغاني على منصة يوتيوب بناءً على حكم المحكمة النهائي الصادر لصالحي"، وشكر كلًا من المخرج محمد الشاعر، وشركة The Basement Records، ووكالة الإعلام WKS LTD.

وتتضمن قائمة أغانيه:


١- ايه اللذاذه دي
٢- رمضان جانا
٣- خايف اقول اللي في قلبي
٤- من قلبي سلامٌ لبيروت
٥- جامع و كنيسة
٦- قلبي ارتاح

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com