جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة فاتنة من قلب "الأولد ترافورد"
جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة فاتنة من قلب "الأولد ترافورد"جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة فاتنة من قلب "الأولد ترافورد"

جورجينا رودريغيز تتألق بإطلالة فاتنة من قلب "الأولد ترافورد"

خطفت جورجينا رودريغيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الأضواء خلال توجهها لملعب أولد ترافورد، معقل فريق مانشستر يونايتد، الذي يلعب له رونالدو، كي تؤازره في مواجهته ضد نادي نيوكاسل ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

إطلالة غاية في الأناقة


واصطحبت جورجينا، 27 عاما، ابنتيهما، ألانا (4 أعوام) وايفا (5 أعوام)، وظهرت بإطلالة غاية في الأناقة بفضل الملابس التي اعتمدتها لتلك الخروجة، حيث اختارت الظهور بفستان جمبر مضلع قصير مع انتعالها حذاء جلديا برقبة يصل طولها حتى الركبتين.


وجاء هذا الفستان الذي بدا ممسكا على جسم جورجينا مزودا برقبة عالية وأكمام طويلة، وارتدت من فوقه معطفا طويلا لونه أصفر شاحب. وقررت جورجينا كذلك أن تبرز طول قامتها باختيارها انتعال ذلك الحذاء البيج الفاتح المزود بكعب والمنقوش عليه طباعات بنفس شكل جلد الثعبان، حيث لم يظهر من ساقيها سوى جزء صغير، نظرا لوصول طول رقبة الحذاء حتى الركبتين، لكن بشكل عام، جاءت الإطلالة بسيطة وأنيقة.

ولم تكتف جورجينا بذلك، بل كانت حريصة على إكمال الإطلالة ببعض الإكسسوارات، حيث حملت حقيبة يد من الجلد لونها أصفر شاحب، وارتدت نظارة لونها بني غامق. وبالنسبة لشعرها البني الداكن، فقد أرجعته ببساطة للوراء وصففته على شكل كعكة أنيقة، مع اعتمادها مستحضرات تجميلية باللون النيود، وارتدائها أقراط هوب كبيرة الحجم.

والتقطت مجموعة صور لجورجينا قبل لحظات من دخولها ملعب أولد ترافورد وهي تمسك بيد ابنتها، ألانا، التي لفتت الانتباه إليها هي الأخرى بفضل ملابسها الوردية الرقيقة.


حيث ارتدت جاكيتا منفوخا مبطنا بالفرو فوق فستانها الشبكي اللامع، إلى جانب جوارب باربي وحذاء رياضي مستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "بيبا بيج".

بينما كانت تسير الابنة الأخرى، ايفا، على الجانب الآخر بجوار جورجينا، حيث ظهرت هي الأخرى بملابس أميرات، لونها بنفسجي رائع، أضافت لجمالها وأناقتها، كشقيقتها.

ومن الجدير ذكره بهذا الخصوص أن جورجينا سبق لها أن وضعت ابنتها، ألانا، في نوفمبر 2017، كما وضعت توأما في شهر أبريل الماضي، وهما فتاة أسمياها بيلا ايسميرالد تبلغ من العمر الآن 5 أشهر، وصبي، توفي أثناء الولادة. كما تشارك جورجينا حاليا في تربية توأمي كريستيانو، ايفا وماتيو، وابنه الكبير، كريستيانو جونيور.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com