مصطفى كامل يُحيل سكرتير ومحامي وموظفة بنقابة الموسيقيين للتحقيق بتهم الفساد
مصطفى كامل يُحيل سكرتير ومحامي وموظفة بنقابة الموسيقيين للتحقيق بتهم الفسادمصطفى كامل يُحيل سكرتير ومحامي وموظفة بنقابة الموسيقيين للتحقيق بتهم الفساد

مصطفى كامل يُحيل سكرتير ومحامي وموظفة بنقابة الموسيقيين للتحقيق بتهم الفساد

أصدر نقيب المهن الموسيقية الجديد، الفنان مصطفى كامل، العديد من القرارات ضد أعضاء في النقابة، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده الأحد.
وقال كامل خلال المؤتمر إن هناك اتهامات بالفساد والرشوة، أساءت لسمعة النقابة، وتبين لهم بناءً على ما ثبت للمجلس بالأدلة والبراهين والروايات والتسجيلات على الواتسآب، إحالة أحمد رمضان عضو مجلس الإدارة للتحقيق، بحضور لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة وعضوان من مجلس النقابة.
كما تم تجميد عضوية رمضان من المجلس، وتجميد مهامه كسكرتير، على أن يتولى أحمد محمد أبو المجد مهام السكرتير لحين الانتهاء من التحقيقات.
وجاء في القرارات أيضًا إحالة سعد المتولي محامي النقابة إلى التحقيق، وإيقافه عن العمل بناء على ما توصل إليه المجلس، والنقيب العام، والجمعية العمومية، للانحراف عن مهام وظيفته كمحامي للنقابة.
وأوضح مصطفى كامل: "من المفترض أن كل مهامه أن يحمي القانون، ويقف على مسافات واحدة، ولكنه خالف ميثاق الشرف النقابي وتعمد بشكل دائم ممارسة التهديد والترويع لكافة اللجان والفروع والتباهي بصاحب الكلمة العليا بنقابة المهن والاتهامات الموجهة إليه موثقة".
وتقرر أيضًا إيقاف الموظفة هدى صالح وإحالتها للتحقيق لما بدر منها في استغلال وظيفتها، طبقًا لما جاء للجمعية والمثبت بالأدلة للسيطرة على عملية الانتخابات لصالح مصالحها الشخصية وصهرها.
وشهد المؤتمر مشادات كلامية بين أعضاء مجلس النقابة بسبب رفض بعضهم دخول الصحفيين للمؤتمر، وحاول مصطفى كامل تهدئة المتواجدين في الغرفة، قائلًا: "يا جماعة اسمعوني.. ثانية واحدة.. اسمعوني، وذلك بعد خروجه من القاعة المقام بها المؤتمر الصحفي".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com