ريم مصطفى تتصدر الترند بسبب مشهد طلب الزواج في "طير بينا يا قلبي"
ريم مصطفى تتصدر الترند بسبب مشهد طلب الزواج في "طير بينا يا قلبي"ريم مصطفى تتصدر الترند بسبب مشهد طلب الزواج في "طير بينا يا قلبي"

ريم مصطفى تتصدر الترند بسبب مشهد طلب الزواج في "طير بينا يا قلبي"

تصدّرت الممثلة المصرية ريم مصطفى حديث الجمهور على مواقع التواصل بسبب مشهد "طلب الزواج" في مسلسل "طير بينا يا قلبي".
وشهدت الحلقة 23 من المسلسل طلب "مازن" الزواج من صديقة "دلال" التي تجسد دورها ريم مصطفى.
وفاجأ مازن (نور محمود)، دلال (ريم مصطفى) بطلبه الزواج من شريكتها فيروز (دنيا ماهر)، بعدما كان قد وعدها بالزواج.


وعلق أحد الأشخاص على الفيديو: "توقعاتنا جت في محلها ونجح المسلسل ومكسر الدنيا كمان... ألف مبروك لصناع المسلسل بدءا من منتجه الفنان أحمد عبدالعاطي اللي في الحقيقة الرهان كان عليه هو أولا لأنه ومش عايزة أكون مبالغة بس هي ديه الحقيقة.. لكن بالأمانة كل أعماله السابقة تشهدله بمدى حبه وصدقه وإخلاصه لكل مايقدمه من أعمال".
وقال آخر: "لسة كنت داخلة اكتب خلصت الحلقة دلوقتي ومصدومة أوي.. حاسة إن في حاجه غلط يكونش فيروز بتتخيل ده متفق مع دلال على الجواز".
وأضاف متابع ثالث: "للي كنا فاكرينه عوض طلع توكسيـك.. في مسلسل طير بينا يا قلبي الفنان نور محمود لأول مرة بيتمرد على دور العوض، قال لدلال إنه عايز يتجوزها ولما الناس اتجمعت راح متقدم لفيروز".
ويشارك في مسلسل "طير بينا يا قلبي" من النجوم، أبرزهم ريم مصطفى وبسمو، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار وإنتاج شركة "آرت ميكرز" للمنتج أحمد عبد العاطي.


وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الأسرة ومنظومة التعليم عبر قالب درامي يظهر خلال الحلقات، كما يسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الدولية والمدارس الحكومية، والعديد من الصراعات التى يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.
وريم مصطفى خريجة كلية الإعلام، قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية مسيرتها بالتسويق، ثم انطلقت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل "فض اشتباك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com